ايزيس ايجيبت للاستيراد والتصدير

isisegypt

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 15/06/2013
ايزيس ايجيبت
منتجاتنا مزروعة طبيعيا في أرض مصر وتم انتقاؤها وحصادها بعناية ، خضراواتنا وفواكهنا الطازجة ستعطيكم أفضل جودة وافضل طعم في مطبخكم ، فعندما تجد طعم الطبيعة في منتجاتنا فهذا سبب كاف لأن تختار منتجاتنا الطبيعية .
الفحم الطبيعي والمصنع لكل الاستخدامات ، بأفضل الأسعار وافضل جودة معبأة في عبوات كرافت أو عبوات بولي بروبلين أو أي نظام تعبئة تريده .
فحمنا يتم توزيعه في جميع أنحاء اوروبا ، وآسيا ، والشرق الأوسط وللحصول على كافة المعلومات وأحدث وأفضل الأسعار فإننا نتشرف بأن نقدم لكم افضل عروضنا أو من خلال الاتصال المباشر مع أحد ممثلي المبيعات المتواجدون دائما .
المشروم أحد أفضل منتجاتنا ، وذلك لأننا نعمل في هذا المنتج لعدة سنوات مضت ولدينا ايضا الاسواق الجيدة والتي احتلت شركة ايزيس المقدمة فيها بفضل المصداقية والجودة العالية التي نقدمها دائما في العديد من الدول في أوروبا والشرق الوسط .
المشروم واحد من المنتجات الذي يضم الكثير من الأنواع ، ونحن متخصصون في نوع المحاري والاجاريكس والذي يعد من افضل المكونات في الاطعمة المختلفة مثل البيتزا والسلاطات والوجبات.

صور مرافقة

ايزيس ايجيبت للاستيراد والتصدير

معلومات الإعلان

السعر

حسب الاتفاق

تفاصيل البيع والشراء

حسب الاتفاق سواء (برى-بحرى)وتحديد الميناء

بيانات الاتصال

isisegypt الاسم التجاري
ايزيس ايجيبت الاسم
مدينة قطور بمحافظة الغربيه العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top