هاتف   : هاتف : 905388531402
الدولة مصر
بيانات الاتصال العنوان و تفاصيل الاتصال
.

حول الشركة :


غلوب ماك (Globmac) لتصنيع ماكينات البلاط الأسمنتي و البلوك هي العلامة التجارية ( الماركة) التي أنشأت من قبل شركة أس بلوك ماكينة (Asblok Makine ) لتلبية متطلبات العملاء في تركيا و العالم.
مجال النشاط الرئيسي لشركتنا هو تصنيع ماكينات لإنتاج البلاط الأسمنتي و الملون و جوانب الرصيف / البردورة و البلوك و الطوب بشتى أشكاله و مقاييسه. هذه الماكينات بالإضافة لخزانات المواد الأولية و وحدات التوزين و خلاطات الخرسانة و الأحزمة / السيور الناقلة تشكل مع بعضها منشأة متكاملة للبلوك الأسمنتي.
تستخدم أس بلوك في تصنيع ماكيناتها و المعدات المرافقة لها منتجات ذو جودة عالية للشركات الرائدة عالميا في هذا القطاع. أس بلوك ماكينة التي مزجت بين تجربتها التي تخطت النصف قرن و بين جودة المواد الخامة و جودة الصناعة تقوم بتصنيع ماكينات تعمل لسنوات طويلة بسلاسة و بطاقتها القصوى و تحت ضمان شهادات السلامة الأروبية (CE) و شهادة الإيزو 9001 2008. و شهادة كفاية الخدمات التركية (TSE) و شهادة صحة العمل العالمية (OHSAS) و شهادة (GHOST) . تحتوي خيارات أس بلوك ماكينة في منشآت البلاط الأسمنتي التي تقدمها لعملائها على ماكينات أتوماتيكية بالكامل و نصف أتوماتيكية و ماكينات يدوية و جميع هذه الماكينات تعمل بالنظام الهيدروليكي. منشأت إنتاج البلاط الأسمنتي و البلوك التي تحتوي على الماكينات الأتوماتيكية بالكامل تكون فيها جميع أقسام المنشأة متصلة ببعضها و تعمل بنظام أتمتة يتحكم به عن طريق الحاسوب.

. جميع اعلانات الشركة
. تقييم الشركة
. تاريخ التسجيل 8-2-2017
. تاريخ آخر تواجد 14-9-2017

المنتجات و الخدمات التي توفرها الشركة


ماكينات بلوك و انترلوك ثابتة
خلاطات خرسانة
سيور ناقلة للمواد الاولية
روبوت تجميع
مرفق رافعة شوكية
روبوت غسل الانترلوك
روبوت تغليف البلوك و الانترلوك
سايلو الأسمنت
خزانات مواد أولية
نوع النشاط التجاري : شركة مصنعة
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : آلات ثقيلة و تجهيزات معدات بناء
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : حديد
غلوب ماك الاسم التجاري
ماكينات بلوك و انترلوك غلوب ماك غلوب ماك الاسم
مصر  البلد
905388531402 هاتف
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
www.globmac.com موقع الانترنت
. تاريخ التسجيل 8-2-2017
. تاريخ آخر تواجد 14-9-2017
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي معلن لا يوفر معلومات مؤكدة . قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين و البائعين قبل القيام بأي اتفاق معهم ,
من أجل عملية تجارية ناجحة لا ترسل أموال أو معلومات بنكية لأي بائع عبر الإنترنت أو ويسترن يونيون .

. لا توجد منتجات