البرنامج المدرسى لترصيد الدرجات والكنترول

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 28/06/2012
Mamdouh Mofid
هل ما زلت تستخدم الطرق التقليدية لأداء عملك ... إنها الطرق غير المكلفة والضعيفة ولكن يمكنك اختصار الوقت والمجهود إلى أكثر من النصف والحصول على نتائج أضعاف ما تحصل عليه ، بل إن احتمالات الخطأ تصل إلى أدنى مستوياتها بفضل برنامج قوى قادر على مراجعة اتساق البيانات مع بعضها البعض وهو ما لا يمكن أن تقدمه الطرق التقليدية ...علاوة على الإخراج الأفضل للشهادات التى تصل إلى أولياء الأمور وعمل تقارير الإدارة التعليمية بصورة أيسر وقياس وتحقيق الأداء التعليمى الأفضل داخل المدرسة
فماذا يقدمه البرنامج
- يسمح بتسجيل بيانات المدرسة: اسم المدرسة –– شعار المدرسة لطباعته على التقارير والشهادات – عدد العاملين – تاريخ التأسيس – البريد الالكتروني - اسم المنطقة التعليمية التابع لها المدرسة وغيرها.
- يسمح بتسجيل بيانات الطلاب (الاسم – الجنس – الجنسية - العنوان – التليفونات – بريد الكترونى – المواد الاختيارية – بيانات الباص – مواد الإعفاء ...الخ).
- يسمح بإدخال الفصول الدراسية لكل صف دراسى.
- يسمح بإدخال بيانات المواد الدراسية لكل صف دراسى بتحديد اسم المادة بالعربية والانجليزية والدرجات العظمى والصغرى لكل مفردات المادة (تحريرى – شفوى – عملى – نشاط – حضور) وذلك خلال الفترات المختلفة (شهرى – نصف العام – آخر العام).
- من أهم مزايا البرنامج المرونة الفائقة والتى تسمح بالتحكم فى كل من الشهادات والكنترول شيت كيفما نشاء ، إذ يتحكم المستخدم فى ترتيب ظهور المواد وتحديد أماكن وضع المجاميع والمجاميع الفرعية والتقديرات والترتيب والمتوسطات والنسب كيفما يشاء وذلك لكل التباديل المحتملة للمادة (تحريرى ، تحريرى + شفوى ، تحريرى + شفوى + عملى ....) مع تحديد الشهر أو الشهور المطلوب إظهارها.
- إمكانية وضع التقديرات (مقبول – جيد ...) لكل مادة وللمجموع الكلى بوضع معايير عامة تنطبق على كل المواد أو معايير خاصة بكل مادة.
- يسمح بترصيد درجات الامتحانات الشهرية ونصف العام وآخر العام مع حساب نسبة الانتهاء من الترصيد مع إمكانية تحديد الغياب أو الإعفاء من المادة علاوة على وجود علامة تفيد الانتهاء من المراجعة.
- يسمح بإدخال بيانات اللجان واللجان البديلة متضمنة بداية أرقام الجلوس والرقم السرى وتاريخ انعقاد كل لجنة مع المراجعة على اتساق تلك البيانات مع بعضها البعض.
- إمكانية طباعة استيكر اللجان بأشكال مختلفة وطباعة استيكر امتحانات العملى.
- إمكانية طباعة كشوف المناداة للجان متضمنة أسماء الطلاب ورقم اللجنة وتعدادها.
- ترصيد الدرجات باستخدام الأرقام السرية أو باستخدام الاسم مباشرة.
- يسمح بتصميم الشهادة كيف نشاء: وذلك بالتحكم فى ترتيب ظهور المواد ، وتحديد ظهور الترتيب والتقدير مع أى من المجاميع فى الشهادة ، والتحكم فى فونتات الشهادة مع إمكانية وضع إطار اختيارى ، والتحكم فى طباعة شهادة أو مجموعة شهادات أو الشهادات كلها ، وإمكانية تحويل الشهادة إلى ملف pdf أو صورة bmp لوضعها على النت ، علاوة على إمكانية التحكم فى ارتفاع سطور الشهادة مع إمكانية عرض الشهادات بالعربية أو الانجليزية.
- يتضمن البرنامج العديد من التقارير منها تقرير إحصائى تحليلى تفصيلى يتضمن أربعة جداول تحليلية فى شاشة واحدة تسمح بعرض مقارنة دقيقة وواضحة: الأول يتضمن متوسط درجات كل فصل والانحراف المعيارى للدرجات واسم مدرس الفصل ، والثانى يعرض توزيع الدرجات من خلال نسب النجاح المختلفة ، والثالث يعرض نسب درجات الطلاب تبعا للتقديرات ، كل ذلك لمادة معينة لكل الفصول والرابع يعرض كل المواد الدراسية لفصل معين مستعرضا متوسط درجات النجاح لكل مادة ونسب توزيع النجاح (كل هذا اختياريا على مستوى البنين أو البنات).
- تقرير الأداء لمادة لاستعراض درجات أو نسب مادة معينة لصف معين أو فصل لكل الشهور التى تم تأدية الامتحان فيها مع حساب مجموع الدرجات والمتوسط.
- يتميز البرنامج بالسهولة المتناهية فى الاستخدام وإمكانيات البحث السلسلة المتنوعة.
- إمكانية الرسم البيانى لكل البيانات الإحصائية مباشرة من داخل البرنامج مع إمكانية طباعتها بنفس إمكانيات برنامج اكسل.
- تقرير تعداد عدد طلبة الصفوف الدراسية المختلفة على مستوى الصف والفصل والمرحلة والتعداد الإجمالى للمدرسة مقسما إلى بنين وبنات (كما يمكن عرضه فى صورة شجرة يمكن إظهار وإخفاء أجزاء منها).
- تقرير الأوائل يحدد الأوائل سواء على مستوى الفصل أو الصف الدراسى أو لأيهما على مستوى البنين أو البنات.
- تقرير الغياب يحدد الطلبة المتغيبين سواء فى الامتحان التحريرى أو الشفوى أو العملى.
- تقرير الراسبين يحدد الطلبة الراسبين سواء فى الورقة أو فى الدرجة الأصلية (فيما يخص آخر العام) وذلك بالتحكم فى نسب نجاح كل منهما.
- إمكانيات بلا حدود من حيث مستويات صلاحيات المستخدمين (استعراض فقط – استعراض وتسجيل – استعراض وتسجيل وحذف – محظورة)
- تسجيل اسم المستخدم مع كل سجل من البيانات لمعرفة اسم من قام بآخر تعديلات بل واستعراض سجلات مستخدم معين.
- سجل نظام متقدم يسجل كل ما يحدث داخل البرنامج من حذف وإضافة وتعديل وتسجيل أسماء الأشخاص واسم الجهاز الذى تم الدخول منه.
- تقرير النتيجة العامة لصف دراسى يتضمن عدد المقيدين وعدد الحاضرين ونسب النجاح والرسوب لكل مادة وعلى المستوى العام للمواد.
- تقرير الضعفاء لصف دراسى معين أو لفصل بعرض كل المواد الدراسية وأسماء الطلبة الضعفاء ونسبة نجاحهم.
- يتضمن البرنامج برنامج للعيادة لسجيل الحالات المرضية ومتابعتها وإجراء إحصاءات للحالات المرضية ومتابعة حالة طالب.
- مع البرنامج مساعدة فورية خاصة بكل شاشة وشرح عام للبرنامج وغير ذلك من الإمكانيات والتفاصيل الدقيقة المتعلقة بحسابات الكنترول تغطى كل التفاصيل.
- إمكانيات عديدة فى كل الشاشات لمراجعة اتساق البيانات ومدى سلامتها.
- تم تطوير البرنامج خلال عام دراسى كامل وتم اختباره بواسطة أكثر من 100 مدرس فى جميع التخصص والحصول على النتائج المرجوة منه.
وغيرها الكثير والكثير ...

بيانات الاتصال

Mamdouh Mofid الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top