الحجارة والرخام الرخام والبلاط مقطعة إلى أحجام المطلوبة غبار الرخام

Palatia Marble LTD

تاريخ نشر الاعلان تركيا, Istanbul في 11/09/2013
Chadi Alftayeh
سيدي العزيز / سيدتي،
مرحبا. وأود أن أغتنم هذه الفرصة لنرسل لك هذه الرسالة الاستهلالية-الذات من أجل أن نقدم لكم شركتنا. ونود أن نتعاون مع شركتكم الموقرة.
نحن Palatia رخام LTD. يقع مكتبنا الرئيسي في اسطنبول تركيا. Palatia رخام هي واحدة من شركات التصنيع الرائدة في تركيا مع ثلاث شقيقات شركات للتجهيز وحفر أساسا الكتل والعديد من النطاقات من المنتجات بما في ذلك ما يلي:
ألواح الرخام وكتل
الحجارة والرخام
رقائق الرخام
الرخام والبلاط مقطعة إلى أحجام المطلوبة
غبار الرخام
مع على مدى 15 عاما من الخبرة في السوق التركية، وحققت مبيعات الشركة من خلال مكاتبها الرئيسية في اسطنبول وشركات فرعية تقع في الأردن وكندا.
وقد بنيت أحناك لأعلى على شبكة الإنترنت والتسويق الفعال ليس فقط من خلال شركاتها التابعة المحلية ولكن أيضا العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. بما في ذلك أكبر الأسواق الأوروبية. نحن تصدير إلى بلدان كثيرة والأسواق الكبرى مثل أوروبا والشرق الأوسط والشرق الأقصى أسواق مثل الولايات المتحدة الأمريكية وتشيلي اضافة الى المانيا، فرنسا، السويد، المملكة المتحدة، لبنان، المملكة العربية السعودية، وهولندا، وكوريا وفيتنام.
وتشمل الألوان إنتاجنا موغلا الأبيض A، و B، موغلا رمادي A، و B، والفضة مرمرة، EKVATOR مرمرة، مرمرة قطري، كلاسيكي مرمرة. مرمرة الدولوميت، الكالسيت مرمرة، بورصة روزالينا، بورصة بيج غامق وبورصة الذهب بيج.
يتم تصنيع جميع المنتجات Palatia رخام رخام وبما يتفق مع المعايير المحددة والتي لها مصلحة المستمر للتطورات التقنية الجديدة، وهذا، فضلا عن دخولها في أسواق جديدة، ويسهم في الفائدة Palatia رخام رخام المستمر في مواكبة أحدث المعايير الإنتاج ، وأعلى جودة، وبأسعار تنافسية ومعقولة.
سنكون سعداء جدا لجعل الأعمال التجارية معكم. ونحن نتطلع الى الاستماع منك. يرجى الاتصال بنا مع أي معلومات أخرى.
تفضلوا بقبول فائق الاحترام،
نائب مدير التصدير
شادي الفتيح

صور مرافقة

الحجارة والرخام الرخام والبلاط مقطعة إلى أحجام المطلوبة غبار الرخام

بيانات الاتصال

Palatia Marble LTD الاسم التجاري
Chadi Alftayeh الاسم
: CIHANNUMA MH. ESKI YILDIZ CD. NO: 32 D: 4 العنوان
تركيا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top