العلامة التجارية الإيطالية مصنع أثاث والابواب

تاريخ نشر الاعلان إختــر دولة, Rimini في 23/04/2013
مصنع أثاث العلامة التجارية الإيطالية
العلامة التجارية الإيطالية في إنتاج صناعة الأبواب والأثاث حقاً مثيرة جداً للاهتمام.
تأسست في عام 2003 في بيسارو (منطقة الأثاث الإيطالية الرئيسية) من المصممين الشباب الإيطالي في صناعة
الأثاث، وقد خططت الشركة وأثاث مخصص ليعمل من التميز في العالم
على مدى العامين الماضيين، أن الشركة استثمرت كل الموارد من أجل وضع وتنفيذ مجموعة جديدة وشابة من المنتجات من أثاث ذات جودة عالية.
على وجه الخصوص، هو الإخراج الأثاث الإيطالية عادة التصميم الحديثة مثل خزائن، انزلاق نظم لإنشاء حجرة الخزائن، انزلاق النظام رقم المقطع، إلخ.
الشركة الحالية بصورة منتظمة في المجلات الوطنية الإيطالية.
الرجاء مطالبة دون أي التزام على الإعلانات والنشرات المصورة فقط لفهم ما نتكلم عنه.
وبفضل الاستثمارات التي للبرمجيات صعبة MRP وآلات التصنيع باستخدام الحاسب، وتستخدم لإنتاج الشركة يمكن الاعتماد على مكونات وحدات للأثاث تقدم مخصصة في طريقة بسيطة ودون أي فقدان للقدرة على المنافسة ضد البضائع الأجنبية من نوعية رديئة.
لا تعقد الشركة أي ديون للمصارف، أو خارج المستثمرين.
وقد تم دعم الاستثمارات جميع أعضاء.
السبب الوحيد الذي يدفع أعضاء لبيع الأعمال تجارية هو خفض المخاطر شهية المستثمرين بسبب الحالة الاقتصادية الصعبة في إيطاليا.
أحب المنتج وأعرب عن تقديره حقاً، وتكاليف الإنتاج تنافسية جداً.
هذه المرة بحاجة إلى الموارد للاستثمار في شبكة الاتصال لاستخدام إمكانيات ضخمة من المنتجات الجديدة المعروضة وعدم إضعاف الاستثمار الذي تم حتى الآن.
بفضل الدراية والخبرة من الأعضاء المصنع، انتقلت بسهولة في أماكن أخرى من العالم.
الأعضاء تقدم مساعداتها على الفور خلال السنوات 2 مدرجة في البيع (حتى إذا كان الخارج). وأخيراً، سيكون سعيداً لتلقي الاقتراحات حول مقترحات للشراكات الخارجية، مع الاحتفاظ بملكية الشركة أيضا الأعضاء.
ويشمل البيع: 2 الدعم في الموقع العام، العلامة التجارية المسجلة في عام 2008، استثمارات واسعة للدعاية، والدلائل، الوثائق التجارية، موقع على شبكة الإنترنت، إلخ جميع المعدات (آلات الطحن باستخدام الحاسب الآلي، والمخارط، المطابع، إلخ) اللازمة للجامعة؛ يتطلب نظام المعلومات، جواز سفر يقرأ إلكترونيا، وإدارة علاقات العملاء، الذي أتمتة كل خطوة من العملية التجارية، وكثير أكثر. جميع مصفوفات وقوالب لإنتاج مجموعة كاملة من المنتجات (القوالب لصنع صفائح الألومنيوم لكافة الملحقات، إلخ.). --النهائي جميع الخطط والرسومات والعمليات ديسكريسيوني المرتبطة بالإنتاج للجميع؛ -مستودع مع جميع المواد اللازمة للإنتاج؛

صور مرافقة

العلامة التجارية الإيطالية مصنع أثاث والابواب

بيانات الاتصال

الاسم
إختــر دولة البلد
 
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top