برنامج ادارة حركة السيارات

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 25/02/2014
Mamdouh Mofid
برنامج ادارة حركة السيارات
- يصلح البرنامج للمدارس والمصانع والمؤسسات وايضا للاستخدام الشخصى.
- يتضمن البرنامج ثلاثة بنود رئيسية خاصة بالسيارات: الانتقالات – قطع الغيار – التزود بالوقود.
- يسمح البرنامج بتسجيل بيانات كل سيارة متضمنة:
رقم السيارة – رقم الشاسيه – رقم الموتور – اسم السائق – اسم المعاون – الموديل – اللون – السعة اللترية – سعة التانك – نوع الوقود – القراءة الاولية للعداد وتاريخها – رقم وثيقة التامين – رقم الرخصة ... وغيرها من البيانات.
- يحسب البرنامج معدل المسافة المقطوعة لكل سيارة لكل يوم وكل شهر وكل سنة.
- يسمح بتسجيل انتقالات كل سيارة بتسجيل اسم السائق والمعاون ان وجد ووقتى الخروج والرجوع وقراءة العداد.
- إعطاء تقرير عن انتقالات سيارة معينة (او كل السيارات) وحساب اجمالى المسافة والزمن المستغرقين فى كل انتقال أو جميع الانتقالات مع حساب متوسط السرعة.
- يسمح بتسجيل قطع الغيار والخدمات مع تحديد ما اذا كان استبدالها يجب ان يتم تبعا لمدة او تبعا لعدد معين من الكيلومترات او لكليهما.
- يسمح بعمل صيانة وقائية للسيارات من خلال متابعة تغيير قطع الغيار او غيرها من الخدمات مثل تغيير الزيت وذلك تبعا لفترة معينة او تبعا لعدد معين من الكيلومترات او كلاهما ، مع بيان المدة الباقية للاستبدال او المسافة المتبقية للاستبدال مع التنبيه على تلك التى تعدت حدود وجوب التغيير. كما يقوم بتحديد ما اذا كانت الصيانة داخل المؤسسة ام تمت فى مركز خدمة خارجى مع تسجيل تكلفتها والشخص المتحمل لتلك التكلفة اذا كان مسئولا عنها.
- تقرير آخر لقطع الغيار يسمح باستعراض كل قطع الغيار لسيارة محددة او قطعة غيار لكل السيارات علاوة على حساب اجمالى التكلفة لقطعة غيار معينة لكل السيارات او قطع الغيار لسيارة مع حساب تكلفة الخدمات بمفردها.
- يسمح بتسجيل التزود بالوقود مع تحديد نوع الوقود والكمية والمبلغ.
- يعطى بيان باجمالى الوقود المستهلك لسيارة معينة او لكل السيارات وحساب اجمالى مبالغ الوقود ، مع حساب معدل استهلال الوقود فى كل رحلة ومتوسطه لكل الرحلات لقياس كفاءة اداء السيارة.
- يسمح بمتابعة مواعيد تجديد رخص السائقين ورخص السيارات قبل موعدها باى فترة نحددها.
- امكانية ارسال رسائل نصية من البرنامج الى الموبيلات لتوجيه السائقين والمعاونين (مع امكانية ربطه بنظام GPS لتحديد موقع السيارة ومعرفة قراءة العداد مباشرة من المسافة المقطوعة دون ادخالها يدويا).
- سجلات التقارير مربوطة بسجلات شاشات الادخال مما يسهل العمل على البرنامج وتعديل البيانات مع امكانيات بحث وفلترة عالية.

بيانات الاتصال

Mamdouh Mofid الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top