جهاز كشف المعادن ام اف 9700

mwf group

تاريخ نشر الاعلان تركيا, Istanbul في 01/02/2017
mwf group
تلبية لطلب عملائنا المتزايد في حصولهم على محطة بحث متكاملة للكشف والتنقيب عن الثروات المعدنية والباطنية , وبنفس الوقت بعيداً عن تلك الأجهزة الكبيرة والضخمة والتي من الصعب التعامل والعمل بها وخاصة في المناطق الجبلية والمناطق الوعرة والتي تحتاج إلى أجهزة دقيقة مضمونة في النتائج وسهلة في الاستخدام في آن واحد .
قامت مجموعة MWF وبعد اجتهاد وابحاث دامت عدة سنوات بإنتاج جهاز MF-9700 QUINARY سداسي الأنظمة جهاز ذو مواصفات فنية وتقنية لا يستهان بها , مدعم هذا الجهاز بأحدث النظم العلمية الحديثة والتي قامت مجموعتنا بتطويرها بمراحل عدة لنصل إلى أفضل ما وصل إليه غيرنا ولكي نضع بصمة جديدة في عالم الكشف والمسح الأرضي .
زود الجهاز بستت نظم بحث للكشف والتنقيب عن الذهب والمعادن والكنوز والآثار والمياه الجوفية والفراغات , ولتحديد مواقعها والجزم على نقاط تواجدها بنسبة 100 % , ويكون ذلك باستخدام الأنظمة السداسية والتي تمنح المستخدم ثقة عمياء بالوصول إلى هدفه والعثور عليه دون أي تردد .
فالأنظمة المدعم بها الجهاز تمنحك المسح بعيد المدى للكشف وتحديد الأهداف عن بعد , ونظم الكشف الصوتية الأيونية لتثبيت وتأكيد موقع الهدف بالإضافة إلى نظم المسح الجيوفيزيائي بتقنيات مسح وتحليل ذكية وتلقائية للهدف ونوع الهدف وعمقه , عدا عن نظام الماسح المغناطيسي بمعطيات صوتية ورسومية لتثبيت مواقع الأهداف والتمييز بينها , وأخيرا نظام المسح الأرضي الذي يمنحك صورة واضحة حول الهدف .
كل هذا وأكثر يتوفر في جهاز واحد ذو قيم عالية وفعالية مؤكدة , مع شاشة عرض كبيرة و ملونة فائقة الوضوح تعرض نظم التحكم والبرمجيات الذكية المتطورة , وتعرض جميع نتائج وإحداثيات البحث والمسوحات .

صور مرافقة

جهاز كشف المعادن ام اف 9700

معلومات الإعلان

السعر

16500$

تفاصيل البيع والشراء

التواصل: 00905357224545 واتس اب

بيانات الاتصال

mwf group الاسم التجاري
mwf group الاسم
تركيا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top