خدمة اشهار المواقع الالكترونية

ايجى ديزاينر للدعاية والاعلان

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 01/09/2014
ايجى ديزاينر للاعلان والتسويق الاليكترونى EGY designer
هناك طريقتان للاشهار وللوصول الى الصفحة الاولى في محركات البحث
الطريقة الاولى وهي الاعلانات المدفوعة كإعلان جوجل عن طريق شراء مساحة دعائية من شركة جوجل، وعندها سيظهر إعلانك بطرف الصفحة عندما يبحثون عن الكلمات التي تسجلها لديهم، وهو اسرع وسيلة اشهار للوصول الى الزبون. ولكن عند إيقاف عملية الدفع .. يختفى إعلانك تماما من محرك البحث ... وإن كانت هذة هى الخدمة المفضلة لديك, فنحن نقدمها أيضا لعملائنا ... وللمزيد حول الاعلانات المدفوعة يرجى الضغط هنا
الطريقة الثانية هي النشر اليدوى والمكرر لتحسين الموقع من الناحية التقنية لعمل العنكبوت اي المتصفح الخاص بالمحركات وعن طريق دراسة المواقع المنافسة الاخرى للوصول الى المراتب الاولى في مواقع البحث، باختصار العمل على نشر خدماتك ومنتجاتك على المواقع والمنتديات والشبكات الاجتماعية من خلال مسوق الكترونى محترف فى عملة يجعل موقعك بشكل طبيعي فى قمه نتائج محركات البحث .. الجيد بهذه الطريقة هو عندما تصل الى المرتبه الاولى يصعب تنزيلك وخاصة عند الاحتفاظ على حماية موقعك هناك. ونحن سنساندك لتكون في المقدمة.
التعريف بالخدمة
غالبية المنشأت التجارية سواء كانت شركات, مؤسسات او مصانع, ليس لديها قسم مختص بالتسويق الالكترونى, عدا الشركات العالمية ... فهى على دراية مسبقة بأهمية هذا القسم لديها, لذا تقوم على توفير متطلباتة منذ بدايتها من اجهزة كمبيوتر وخط انترنت ومكان ورواتب ... الى اخرة, هذا لتكون قادرة على الظهور جوار جميع منافسيها امام جمهورها فى جميع وسائل الاعلام والاعلان وإن كانت اهمهما فى الوقت الحالى هى شبكة الانترنت ... ومن خلال خبرتنا العريضة فى التسويق والاعلان عبر شبكة الانترنت (التسويق الالكترونى) قمنا بتنفيذ قسم جديد بشركتنا بأسم (قسم التسويق للغير) يضم عشرة متخصصين فى التسويق الالكترونى تم اختيارهم ضمن اكثر من 100 متقدم للوظيفة الجارى تعريفها فيما يلى ...
قسم اشهار المواقع هو قسم تابع لشركتنا كاملا من إدارة ومتابعة فنية, يعمل على التسويق للعملاء المشتركين لدينا فى هذة الخدمة جميع من فى القسم بشكل دورى يوميا وعلى مدار الشهر لمدة خمس ساعات يوميا, على ان يقوم كل متخصص تسويق بالعمل على تسويق منتجات او خدمات العميل ساعة كل يوم على ان يقوما بالعمل على كل عميل خمسة مسوقين يوميا لتكون حصيلة وقت العمل اليومى هى 5 ساعات يوميا مقسمة على الخمس نقاط الموضحة بخطة العمل بالعرض.
بهذا نكون قادرين على تغطية اعمال 16 عميل كل شهر, وهى السعة الانتاجية لهذا القسم حتى الان
قمنا بتقسيم ساعات العمل اليومية المستحقة للعميل (5 ساعات) على خمسة مسوقين حتى يتمكن من تمضية وقت اكثر بتنفيذ نقطة من نقاط العرض لاكتساب خبرات الممارسة لهذا العمل, وحتى لا تتشابة او تتكرر العروض والاعلانات فى مكان واحد, واخيرا لكى يقوم كلا منهما بالعمل على نقطة واحدة من نقاط العمل خلال ساعات عملة اليومية لدى الشركة.
طريقة العمل
يقوم رئيس القسم بالاطلاع على جميع عروض ومنتجات او خدمات العميل, اعلاناتة سواء كانت مطبوعة او مسجلة (صوت او صورة) وادراك حاجة العميل التسويقية عبر شبكة الانترنت, ومنها يقوم بتوزيع جدول الاعمال على المسوقين كلا حسب عملة على نقاط العرض, منهم من يعمل على النشر بالمواقع والمنتديات واخر يعمل على انشاء المجموعة والصفحة الخاصة بالعميل على موقع الفيسوك ونشرهما لجلب اكبر عدد اعضاء لهما, والاخر يقوم بالنشر فى محركات البحث والادلة والفهارس, ورابع مسوق يقوم بأنشاء ومتابعة حسابك على موقع التويتر, والاخير بأضافة الاعلانات المتفق عليها مع العميل بالمواقع الاعلانية المجانية على شبكة الانترنت.
إستراتيجية العمل
نشر يدوي ومكرر يوميا في جميع محركات البحث والأدلة والمواقع والمنتديات
آدني مدة لإبرام العقد 3 شهور متتالية، وذلك لإمكانية متابعة تأثير نقاط العمل المتعددة والعمل على تزويد كفاءة الخطة
هذة الخدمة تشمل
- النشر في غالبية محركات البحث الرئيسية والعامة
- النشر في أدلة الفھارس العامة والمتخصصة
- النشر في أدلة المواقع العالمية
- النشر فى المواقع التسويقية خاصة مجال عمل المنشأة
- النشر من خلال إنشاء المدونات والصفحات المجانية
- التسجيل بالمنتديات لمواضيع تخص الموقع ونشاطة
- التسجيل بأشھر مواقع الإعلانات التجارية لجذب معلنين للموقع
- النشر بالمواقع الاجتماعية ومنها فيسبوك, تويتر, لينكد إن, جوجل بلس ...
- برمجة خريطة للموقع من نوع XML لفهرسة الموقع بمحرك البحث جوجل
لنضمن لك كلا من التواجد, الإشھار والإنتشار
ساعات العمل
يتم العمل يوميا طوال ايام الاسبوع عدا يوم الجمعة والاعياد الرسمية فقط لمدة خمس ساعات يوميا, على ان يتم اضافة الايام المستقطعة خاصة الاعياد ضمن ساعات العمل المستحقة للعميل اخر الاطار الزمنى المحدد لة, على ان يحصل العميل بحد ادنى على 120 ساعة عمل / شهر إذا تضمن اعياد رسمية
طريقة العمل بخدمة اشهار المواقع
كيفية الاشتراك بالخدمة
يتم طلب الخدمة من خلال وسائل الاتصال المتاحة بالموقع مباشرة على ان يتم ايفاء جميع المعلومات المطلوبة للعمل ومنها يتم دفع التكلفة الخاصة بالاطار الزمنى المطلوب للعمل (يتم ابلاغ العميل فى حالة عدم قدرة القسم على استيعاب عملاء جدد وقتها حيث ان السعة الانتاجية لة هى 16 عميل كل شهر) ويبدأ القسم عملة بتقديم تقرير مفصل عن تواجد العميل على شبكة الانترنت وقتها, ذلك لمقارنتة بالتقارير الشهرية الخاصة بة فيما بعد الخدمة.
See more at: http://egydesigner.com/search-enginer.html

صور مرافقة

خدمة اشهار المواقع الالكترونية

معلومات الإعلان

السعر

1500

تفاصيل البيع والشراء

شهريا

بيانات الاتصال

ايجى ديزاينر للدعاية والاعلان الاسم التجاري
ايجى ديزاينر للاعلان والتسويق الاليكترونى EGY designer الاسم
8 ش مراد - برج مراد الادارى - ميدان الجيزة العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top