الرئيسية بداية الدليل > الصحة و اللياقة > انقاص الوزن

فايتوشيب الطريقه الصحيه لأنقاص الوزن


تاريخ نشر الاعلان : في
30 th ,January,2008
- المملكة العربية السعودية
بيانات الاتصال العنوان و تفاصيل الاتصال

ألطريقه الصحية للإنقاص الوزن............ .....
عن طريق حرق الدهون الزائدة
وكمان إن مايكون عندك شهيه للأكل مهما صار تحسي انك شبعانه
وفي نفس الوقت حاسه بنشاط وحيويه وما عندك لاصداع ولا غيره
أنصحك ب فيتو شيب يساعد ك علي عدم الأكل ويحرق الدهون الزايده وما ترجع تزيدي الي نقص منك....
وفوق هذا سوف يقوم بشد جسمك يعني بعد ماينزل وزنك مايصير عندك ترهلات
المنتج بتفصيل
الفايتوشيب للتخسيس رائعة بشهادة الجميع والحلو انها طبيعية 100% ومالها اي اثار جانبية مثل الأدوية الكيميائية شيتوكال وزينيكال والرديكتيل ولا في إسهال الله يكرمكم ولا غثيان ولا كآبة وضيقة خلق ومع الدايت ممكن تنزلي لين 4 كيلو بالأسبوع حسب نوع جسمك اقل شي تنزلينه من 4 الى 6 كيلو وفي حالة انه المنتج ماناسبك يتم ارجاع المبلغ كامل لك من الشركة الحقوا قبل العيد خففوا لكم كم كيلو عشان ملابس العيد والكشخة وتراه عرض بهذا السعر ماتلاقوا ابدا
مرفق النشرة التعريفية عن الدواء وللمعلومية في ادوية ثانية للشعر ومقويات خاصة بالمتزوجات وللرجال كمان
فايتو شيب
تعريف بالمستحضر:-
هل حاولت أن تخسر الكيلوجرامات الزائدة من وزنك ؟هل أحبطت جميع المحاولات المتكررة لتخفيف وزنك ؟ نحن نعرض عليك الآن تخفيف وزنك عن طريق الأعشاب الطبية ، إن الكثير من العلماء في جميع أنحاء العالم يبحثون عن طريق للوصول إلى الرشاقة ، ولكن هؤلاء يركزون على استخدام الأدوية الكيمائية ، لذلك فإن جميع الذين يعانون من السمنة في العالم يشعرون بالضعف الهزال أثناء محاولتهم لخسارة وزنهم ، إن أدوية التنحيف الموجودة في أسواق اليوم تحتوى على الكيماويات التي تؤدي إلى ثلاثة أثار جانبية :
النوع الأول لهذه الأدوية يؤدي إلى \"الفلامين\" الذي يمنع الشهية و يسيطر على الجهاز العصبي المركزي ويسبب أضرار عنيفة به .
أما النوع الثاني فيسبب الإسهال الذي يؤدي إلى زيادة عدد مرات التبول للتقليل من وزن الجسم بإضافة إلى خطورته الكبيرة حيث يؤثر على عدم إتساق نبضات القلب و ضعف جسماني و غثيان وتقيؤ مما يسبب جفاف الجسم .
أما النوع الثالث لهذه الأدوية فيؤثر على الجهاز العصبي المركزي حيث يزيد من عملية الأيض و يقوم بإفساد المعدل الأيضي الأصلي و يفسد أعضاء الأعضاء الداخلية مما يسبب الخوف والأرق بالإضافة إلى زيادة ضربات القلب . و بعيداً عن الثلاثة الأنواع الكيمائية المذكورة أعلاه فأن المنتجات الغذائية البديلة التي تستخدم كمنتجات للتنحيف تسفر عن حدوث تشتت بينها و بين الحميات العادية، كما تؤدي إلى الشعور بالجوع على المدى البعيد و عند العودة إلى نظام الحمية العادي فإن متعاطي هذه المواد سيتعرض لعملية إمتصاص غذائي قوي يسبب عودة الكيلوجرامات الزائدة للجسم مرة أخرى،إضافة إلى ذلك فأن الأشخاص الذين يعانون من هذه المواد لا بد أن يكونوا ذووا كبد و كلى بوظائف ممتازة ،و إلا فأن نسبة الجلوكوز الموجودة في الجسم ستصبح غير متوازنة مما يسبب نقص السكر و تشتت \" أيضي \" و نقص في المناعة بإضافة إلى مشاكل أخرى .
هل سمعت عن عدم توفر ( المادة ) أو ( المعجزة ) ؟أنظر الآن إلى الحقيقة الجلية و اقرأ عن كبسولات فايتو شيب.
إن عملية خسارة الوزن الناجحة تتضمن ثلاث خطوات سهلة:
1 : التقليل من تناول الدهون و السعرات الحرارية
2: ممارسة التمارين الرياضية السهلة
3 : تناول العناصر الأساسية التي تخفف الشهية و تحرق الدهون و تتخلص من السوائل الزائدة .
إذا كنت من المعنيين بخسارة وزنهم الزائد فأنك لابد أن تكون متبعاً للنقطتين الأولى و الثانية أما النقطة الثالثة فنحن نساعدك و نعطيك الحل و هو إستخدام الأعشاب و المنتجات الطبيعية للتخفيف من الشهية و حرق الدهون و تنظيم عملية الإيض في الجسم .
التركيب :
Aloe Vera Herbal Extract……….………………..250 mg
Garcinia Combogia ………………………………..150 mg
Vitacel Wheat Fiber………………………………..100 mg
يؤلف هذا المنتج من الأعشاب التي تحتوى على مواد طبيعية أولية تساعد في تخفيف الوزن عن طريق زيادة الليونة في الجسم (لتساعد في التخلص من الماء المحتبس ) كما لهذه الأعشاب القدرة على التقليل من نسبة الدهون و الكوليسترول إضافة إلى أنها تساعد أيضاً على كتم الشهية المفرطة للطعام و تنظم عملية الأيض ،و في الوقت ذاته
إن هدف كبسولات فايتو شايب هو ليس الحصول على جسد رشيق ذا منظر هزيل و شاحب و لكن هدفه الحصول على جسد ممشوق متناسق مفعم بالحيوية .لقد استفادت كبسولات فايتو شيب من أخر ما وصلت إليه التكنولوجيا في إزالة الشحوم بشكل سريع من الوجه و من الخصر و البطن و الأرداف و السيقان و الرقبة بجون التسبب في خسارة السوائل
باستهلاكك لكبسولات فايتو شيب يمكنك الإستمتاع بوجبتك المفضلة بكل ثقة و بدون الحاجة إلى أن تحرم نفسك من ماتشتهي و لكن بدون إفراط و لا داعي للقلق بخصوص عدم توفر الوقت أو المكان الملائم لممارسة التمارين البدنية للوصول للرشاقة التي تصبو إليها .أن عودة الكيلوجرامات الزائدة هي أحد أهم أسباب الفشل في الوصول إلى الرشاقة لكن كبسولات فايتو شيب تقوم بالتنحيف دون عودة الوزن الزائد مرة أخرى ،و ذلك لأنها تتخلص من الدهون بسرعة و لكنها لا تتخلص من السوائل بسرعة ذاتها بغرض تخفيف الوزن، وبعد أن تنتهي من إستخدام كبسولات فايتو شيب التى ستحقق وزنك المثالي ،سيحدث توازناً بين خلايا إنتاج الحرارة و خلايا تخزين الدهون في جسمك، و يمكنك الإستمرار علبتين للحصول على جسد ممشوق و ضمان عدم عودة الوزن الزائد إليك .
التأثير :
يقلل نسبة الدهون و يذيب الشحوم بالإضافة إلى عمله كملين و مغذي للكبد و الكلى و الدم إضفائه جمالاً على القوام و تقويته للبصر و زيادته للسائل اللعابي .
إن اللذين يعانون من السمنة يكفيهم أن يأخذوا دورة واحدة من هذا المنتج ليشعروا بالفرق الواضح و يحصلوا على النتائج المرضية في الانخفاض الملموس لقياس منطقة الخصر و البطن و الأرداف و السيقان،تستغرق الدورة الكاملة لهذا الدواء تعاطي ثلاث علب للحصول على أفضل النتائج ،و بعدها تستطيع الحصول على جيد ممشوق و تقول وداعاً إلى السمنة.إن منتجات التنحيف و الامتناع عن الطعام للوصول إلى الرشاقة التي تعتمد على إزالة السوائل من الجسم قد تعرض صحتك لخطر كبير ، أما كبسولات فايتو شيب فأنها تحول الدهون الموجودة في الجسم إلى طاقة و تقوم بالتخلص منهاو في ذات الوقت التي تقوم فيه بالتخلص من الدهون تقوم بتنظيم الوظائف البيولوجية في الجسم عن طريق التنظيم الكلي للأعضاء الداخلية هذا بالإضافة إلى أنها ملائمة للرجال و النساء ،صغار و كبار السن على حد سواء . إن كبسولات فايتو شيب تحقق حلمك فب الحصول على جسد صحي و متناسق و تحوله إلى الحقيقة .
دواعي الاستخدام :
1. إذابة الشحوم : إن هذا المنتج يقوم بحرق الدهون باستخدام حمية عشبية متوازنة كما يحسن وظائف الغدة الدرقية و عملية الهضم .
2. إسراع عملية الأيض /و ذلك عن طريق تحسين الدورة الدموية و الطاقة و بذلك يتم تنظيم أيض الجسم .
3. التخلص من السموم : يزيل السموم من الأنسجة و الدم و الرئتين و الغدد اللمفاوية
4. المحافظة على الأنسجة العضلية و تقوية المناعة الداخلية .
يعتبر فايتو شيب تركيبة طبيعية و صحية بشكل كامل و خالية من المنبهات و ليس لها أي أثار جانبية .
الجرعات :
كبسولتين قبل وجبة الإفطار ب 15 دقيقة.
موانع الإستعمال :
لايوجد أي موانع أو محظورات للاستعمال في حال أخذه حسب الجرعة الموصي بها حيث أنه مكمل غذائي و لكن عليك استشارة الطبيب في حال حدوث أي أعراض غير إعتيادية .
الأثار الجانبية
لايوجد أيه أثار جانبية لهذا المنتج العشبي حيث أنه مؤلف من مواد طبيعية 100% ومايردك الا كيبوردك
ونسيت اقلكم انه التوصيل لحد باب بيتك وين ماكنت
للطلب:

مندوبه جديده مندوبه
عضوية مجانية
. جميع اعلانات مندوبه جديده مندوبه
. تقييم مندوبه جديده مندوبه
. تاريخ التسجيل 16-4-2007
. تاريخ آخر تواجد 4-6-2008

مندوبه جديده مندوبه الاسم
المملكة العربية السعودية  البلد
0561305088 هاتف
للاتصال  إبعث رسالة مندوبه جديده مندوبه  

ابعث رسالة للمعلن
الاسم :
البريد الإلكتروني :
الهاتف :
نص الرسالة :
3 + 2 = اكتب مجموع الرقمين


Top






إعلانات شبيهة