مترجم عربي ومنسق طبي لمرضي العرب في مستشفيات الهند

تاريخ نشر الاعلان الهند في 18/11/2015
نزار هندي
نزار هندي، مترجم عربي ومنسق طبي لمرضي العرب في مستشفيات الهند،أنا أوفر كل الخدمات الطبية في المستشفيات المتطورة بمدينة نيودلهي وما جاورها المدينة تحت رقابة الطبيب ألأخصائيين حسب الأمراض وأقوم بتوفيرهم الخدمات الكاملة من الأكلات العربية المتداولة بين العرب بالإضافة إلي القنوات العربية لأجل التفرج بها مع السكن والسياحة في مدينة نيودلهي. وجميع هذه الخدمات ستكون تحت رقابة شركة هند للسياحة الطبية الشخصية المحدوة المسجلة المعتمدة من الحكومة الهندية
نحن نساعدكم في البحث عن معاهد الرعاية الصحية المتميزة و الأطباء المتخصصين في كل المجالات الطبية المهمة بما فيها القلب، والفقرات، والمفاصل، والعظام، وزرع القلب والكلى والكبد ونخاع العظم والخلايا الجذعية، في الهند، ولدينا قائمة طويلة بالمراكز الطبية الممثلة للرعاية الصحية المجهزة بجميع معايير الرعاية.
خدماتنا الطبية تشمل استلام التقارير على الإيميل والرد عليها ومساعدتك في التأشيرة والسفر والاستقبال على المطار والتوديع وترتيب جميع التعيينات اللازمة في المستشفى و حجز غرفة في الفندق مقدما، والاهتمام بتوفير أفضل الرعاية في المستشفى، وحجز المواعيد مع الطبيب، واختيار الأخصائيين والتنسيق معهم .
الرجاء اتصلوا بنا للحصول على أي استفسار . مستعدين لإعداد عقد إذا لزم الأمر.
مع الشكر والتحيات
دكتور نزار هندي

صور مرافقة

مترجم عربي ومنسق طبي لمرضي العرب في مستشفيات الهند

معلومات الإعلان

السعر

000

تفاصيل البيع والشراء

التفاوض

بيانات الاتصال

نزار هندي الاسم
الهند البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top