مشاية 7 1 لزوار موقع عالم التجارة

القصر قصر المنتجات

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 21/09/2014
elqasr qasr
عبارة عن 1 سير: لعمل تمرينات المشي و الجري يقوم بتقوية عضلات الفخذين و السمانة و تصفية الدهون بهما 2مقبضين ضغط : لعمل تمرينات الضغط لتقوية عضلات الكتفين و الذراعين والساعد و الصدر
3بنش: لعمل تمرينات البطن الشهيرة فيقوم بتقوية عضلات البطن وشد الترهلات بها. 4قرص التويست:عبارة عن بكرة دائرية بتلف يمين وشمال لتقوية عضلات الظهر والعمود الفقري وتقوم بعمل تمرينات لمنطقة الأرداف والجوانب والخصر للحصول على خصر نحيف. 5أحبال المقاومة: لتنشيط الدورة الدموية وتقوية عضلة القلب , وتعتبر بمثابة إحماء للجسم قبل التمرين. 6- حزام هزاز:يقوم بعمل مساج للجسم كله عن طريق الذبذبات فيقوم بتصفية الدهون عن طريق التدليك.الحزام بة 6 مستويات للذبذبه 7 الميزان:يزن حتى 130ك لمتابعة الوزن المشاية تعمل بقوة الدفع الحركي فمع أول خطوة على المشاية تكون سهلة و سلسة في ألاستخدام .سواء كان فى المشى او الجرى المشاية بها شاشة دجيتال تقوم بقياس الوقت والمسافة والسرعة والسعرات الحرارية المفقودة أثناء التمرين و ضربات القلب عن طريق جهاز موجود في مقبضين اليد ( سنسور )المشاية مصنوعة من معدن ألاوفال معدن معالج حراريا يتحمل أقصى درجات ألاستخدام لذلك فالمشاية حمولة 150 ك . المشاية بها 3 مستويات منخفض /متوسط /عالى حيث أنة كلما كان السير عالي كلما كانت الحركة على المشاية أسرع و يكون حرق الدهون أفضل .سهلة الطي والتطبيق .
لمزيد من المنتجات زورو موقعنا القصر قصر المنتجات
http://elqasrtv.blogspot.com/
صفحتنا ع الفيس بوك قصر المنتجات https://www.facebook.com/elqasr.qasr.elmontagat

صور مرافقة

مشاية 7 1 لزوار موقع عالم التجارة

معلومات الإعلان

السعر

1333

بيانات الاتصال

القصر قصر المنتجات الاسم التجاري
elqasr qasr الاسم
الجيزة العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top