مطلوب وكلاء وممثلين في الدول العربية والشرق الأوسط و أفريقيا

شركة تراكتوربروفايدور اليابانية

تاريخ نشر الاعلان السودان في 02/04/2014
تراكتوربروفايدور mbadar tractorprovider.com
شركة تراكتور بروفايدور المحدودة ، مقرها اليابان ، مشروع استثماري بحجم يبلغ عدة مليون دولار أمريكي لرجال الأعمال الذين تراكمت لديهم تجارب رائعة في التجارة اليابانية للسيارات و المكائن على مدى أكثر من عقد من الزمان.
بصفتنا شركة عالمية بشهرة تحسد عليها ، تراكتور بروفايدور المحدودة ، تعرض مجموعة كاملة من الآلات الزراعية ، وتشمل جرارات ماسي فرغوسن تتراوح من 50 إلى 85 قوة حصان إلى كافة قارة أفريقيا والعالم بأكمله بسعر منخفض جدا مثيرا للدهشة ، وبماركات شهيرة ومعتمدة ، وخبراء لديهم مهارات التعامل ، ومجموعة واسعة وضخمة من المنتجات الموثوق بها تجعل تراكتور بروفايدور شريكا قيما للمزارعين في جميع أنحاء العالم .
نسعى لتحقيق نمو مستقر على المدى الطويل لتعترف شركتنا كمنظمة متميزة بفاعلية مستمرة والشركة الرائدة في السوق العالمية – وبرؤية لتوفير الموارد الإقتصادية لزيادة الإمدادات الغذائية والزراعة والثروة الحيوانية والموارد الطبيعية الأخرى ، لإثراء وتعزيز المجتمع.
تعود ملكية جميع الآلات المدرجة على الموقع الألكتروني للشركة تراكتور بروفايدر المحدودة والشركة ليست وكيل طرف ثالث أو وسيط.
جميع البنود والشروط وسياسات الشركة هي وفقا للقانون الياباني للتجارة وتصدير المكائن
شيكومازاوا هيغاشي 6-9 ، ميوشي – ماشي ، ايروما غن ، محافظة سايتاما كن ، يابان

صور مرافقة

مطلوب وكلاء وممثلين في الدول العربية والشرق الأوسط و أفريقيا

معلومات الإعلان

السعر

00

بيانات الاتصال

شركة تراكتوربروفايدور اليابانية الاسم التجاري
تراكتوربروفايدور الاسم
شيكومازاوا هيغاشي 6-9 ، ميوشي – ماشي ، ايروما غن ، محافظة سايتاما كن ، يابان العنوان
السودان البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top