مكابس هيدروليك

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 23/06/2010
محمد عويس العفانى
تعلن شركة ايماس ماكينا(AYMAS MAKINA)العالمية لاول مرة عن تسويق منتجاتها داخل مصر .
1_مكابس للخردة بجميع انواعها واحجامها .
2_مكابس الفحم الحجرى .
3_مقصات قطع المعادن بجميع المقاسات .
4_سيور خطوط انتاج الشركات العملاقة.
5_اسلحة اللودرات والروافع (الكلارك )والاوناش .
وقد تأسست في عام 2003 ماكينة AYMAS أزمير ، تركيا. نحن مزيج خبرة موظفينا متفوقة على نطاق واسع في تصنيع الآلات ومعدات تصنيع المعدات مع ما يصل إلى التكنولوجيات الحديثة والحلول لعملائنا لتقديم إعادة التدوير خالية من المتاعب.
وتشمل منتجاتنا صناع الرزم الخردة والخراطة الكسارات ، فحم المطابع ، المقص الخردة ، التمساح المقص ، مستعملة حياة صناع الرزم ، المتعريات الكابل ، بالاهتزاز النطاط ، ونظم ناقل فواصل المغناطيسي والخردة. وتضيف قيمة إلى قسم الهندسة وماكينات تعدين ومناجم العقود AYMAS ، والاسمنت ، الفولاذ ، صب ، بترو كيميائية ، السيارات وبناء السفن والطيران والفضاء وبناء آلة من قطاعات الصناعات التحويلية عمل القطع والمكونات والقوالب والأجهزة والأجزاء الملحومة ، وآلات خاصة ومعدات وفقا ل زبائننا طلبات محددة.
مجموع رضا العملاء عن طريق ماكينة يهدف إلى مشاريع AYMAS في إنجاز كافة الأسواق الرئيسية المحلية والخارج ، وارتفاع جودة التصنيع العقد ، وآلات التصنيع إعادة التدوير ، ومرافق وخططهم بعناية ماكينة equipment.AYMAS الفرعية في المشاريع والتصاميم ويثبت ، ويوفر دعم ما بعد البيع وتقديم الخدمات أنشطة جميع تلك المراحل.
ماكينة يؤمن ويعمل لعملائها AYMAS أخلاقيات العمل العالية والاحتراف والثقة والقيم شراكة على المدى الطويل.

صور مرافقة

مكابس هيدروليك

بيانات الاتصال

محمد عويس العفانى الاسم
مدينة نصر العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top