force ultimate watch SWISS MADE

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 17/01/2012
مينا نزيه
أحدث إصدارات شركة Bernhard H. Mayer® التي تفخر بها ورثت ساعة Force Ultimate Watch،?أحد منتجات شركة Energy Series ،?نفس الوظائف والرفاهية التي تتمتع بها ساعة Force Watch- الإصدار السابق لها - إلى جانب ما تمتاز به من لمسات معاصرة على المظهر. يُبرز التصميم المعاصر لساعة الرجال الأنيقة مظهرك وأناقتك،?حيث تمتاز بوجه الساعة الدائري الأسود، وهيكل الساعة الكبير المصقول والمصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، والمزود بحزام جلد منقوش عليه شكل التمساح أو سوار مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.
فكيف تعمل؟
تحتوي ساعة Force Ultimate Watch على بلورة طاقة مدمجة تملك أشكال موجات طاقة إيجابية تعمل على تحسين وتنسيق مستويات الطاقة لمرتديها. تساعد بلورة الطاقة جسمك على الرجوع إلى أكثر حالاته الطبيعية الخالية من التداخل مما يحسِّن صحتك بالكامل.
لما ترتدي ساعة Force Ultimate Watch ؟
?للتركيز بشكل أفضل
?لرفع مستوى الأداء
?للحصول على الهدوء والتوازن
من المعروف أن أشكال موجات الطاقة الإيجابية تعمل على تحسين المهارات الإدراكية،?ووظائف أنظمة الجسم،?والقدرة على التركيز. علاوة على ذلك،?تعمل بلورة الطاقة المدمجة في ساعة Force Ultimate Watch على توزانyin yang في الجسم مما يساعد على تقوية المقاومة ضد الضغط.
الفوائد الصحية:
?تحسين مستويات الطاقة والتناسق في الجسم
?تحسين وظائف نظام الجسم
?تقوية مقاومة الجسم ضد الضغط

صور مرافقة

force ultimate watch SWISS MADE

معلومات الإعلان

السعر

900 $ و السعر قابل للتفاوض

تفاصيل البيع والشراء

MONEY TRANSFERED TO MY BANK ACCOUNT THEN THE PRODUCT SHIPMENT WILL BE BY ARAMEX
يحول المال الى الحساب البنكى ثم يتم شحن المنتج عن طريق ارامكس او يسلم باليد اذا اراد المشترى

بيانات الاتصال

مينا نزيه الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top