مطلوب و كلاء لشركة مستحضرات تجميل إيطالية

Petit Jardin Milano

تاريخ نشر الاعلان إيطاليا, Rome في 11/03/2017
أحمد سعد
بيتي چاردَن إسم مرموق في سوق مستحضرات التجميل الإيطاليه
بيتي چاردن تسعي الي تشجيع المستهلكين لتبني روتين العنايه بالبشره عن طريق مستحضرات تجميل مبتكره فضلا عن تكنولوجيا مبتكره في التواصل مع العميل.
اختلاف مكونات منتجاتنا ترجع لأنها ليست فقط طبيعيه و لكن زُرعت بطريقة الزراعه العضويه التي تجعلها خاليه من اي اثار ضاره للمبيدات.
من مزايا بيتي چاردَن التطبيق الذكي و هو تطبيق مبتكر - يُعتبر ثوره في عالم التواصل مع عملاء مستحضرات التجميل
ببساطه قم بتحميل برنامج petit jardin من ال APP store أو Google APP ،و ما عليك سوي ان تضع او توجه كاميرا الهاتف الذكي (أو التابلت) أمام إسم المنتج وسيظهر ?يديو تلقائيا لكل منتج يشرح (المكونات النشطة الواردة فيه، وفوائده وطرق إستخدامه)
نجحنا منذ بداية 2016 أن يكون لنا وكلاء حصريين في كل من السعودية و الامارات و تونس و إيران و باكستان و الكويت و الكثير من الدول الأفريقية و ذلك لإهتمامنا أن تتوفر منتاجانتا في كل أنحاء الشرق الأوسط و هذا يأتي من ثقتنا في قدرتنا التنافسية من حيث الإبتكار - الجودة العالمية - المكونات العضوية - التجديد في عالم التواصل مع العميل - و أخيرا أسعار منافسه ومثيره للإهتمام تضمن للموزعين الكسب الجيد و هامش ربح كاف.

صور مرافقة

مطلوب و كلاء لشركة مستحضرات تجميل إيطالية

بيانات الاتصال

Petit Jardin Milano الاسم التجاري
أحمد سعد الاسم
إيطاليا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top