الشركة الاولى للتصدير والاستيراد مواد البناء

الشركة الاولى للاستيراد والتصدير

تاريخ نشر الاعلان ليبيا, طرابلس في 01/08/2016
محمد الطويل
الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
نحن الشركة الأولى نقوم بتصدير واستيراد المواد المستخدمة في البناء بجميع أنواعها مثلا :- مواد البناء مثل حديد التسليح - الاسمنت بجميع أنواعه - أخشاب البناء - الإسفلت - سخانات المياه- مكملات المواد الصحية - أطقم الحمامات ومستلزماتها . وغيرها من المواد المستخدمة في البناء.
المواد الكهربائية مثل :- المصابيح والثريات الكهربائية - اللوازم الكهربائية - الأسلاك والكوابل الكهربائية والهاتفية - الأعمدة الكهربائية وملحقاتها الخ.... .
المواد الخام مثل :- صفائح وقضبان وسبائك الحديد و الألمونيوم والنحاس للتصنيع - الزجاج - أخشاب التصنيع - الرخام . وغيرها من المواد الخام المعدنية والكيماوية المستخدمة في البناء
ونحن علي استعداد كامل للتعاون مع الشركات العربية في هدا المجال
ونحن نرحب أكيد ومستعدون للتعاون معكم بما يناسبكم من عمل أو نشاط تجاري عقاري استثماري للطرفين بما يعود لكلينا بالمنفعة والمصلحة والثقة المتبادلة
نحن على أتم الاستعداد للتعاون مع أي شركه في أي دوله لأخذ الوكالة التجارية الخاصة بها وذلك بهدف فتح سوق نشط لها في ليبيا وتسويق منتجاتها.ونرحب ونتعاون مع الشركات التي تنتج منتجات عاليه الجودة وذات مستوى متميز لتسويق منتجاتها في ليبيا بالوكالة عن طريقنا.
نحن على علم تام بكل الأسواق الليبية
آملين منكم الرد والتعاون معنا وخاصة في مجال مواد البناء فالرجاء تقديم لنا كل ما يساعدنا من عروض الاستيراد و تزويدنا بالشرح اللازم وكذلك وجود صور للمنتجات إن أمكن نحن جادون بالتعامل الصادق والسريع .

معلومات الإعلان

السعر

0000

تفاصيل البيع والشراء

0000

بيانات الاتصال

الشركة الاولى للاستيراد والتصدير الاسم التجاري
محمد الطويل الاسم
ليبيا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top