الفحامون المصريون

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 26/04/2012
خالد عبد المحسن

التاريخ / /2012
السادة شركة /
تحية طيبة وبعد
مرفق طيه العرض الفني والمالي وطريقة السداد ومدة العرض للفحم النباتي لأنواع البرتقال والجازورين والمعد لأغراض الشيشة والشواء من أخشاب أشجار البرتقال والجازورين لشركتكم الموقرة متمنين لسيادتكم المزيد من التقدم والازدهار والى سيادتكم عرضنا التالي ، أملين أن يحوز رضاكم .
وتفضلوا بقبول فائق التحية الاحترام.
الفحامون المصريون
أ/ خالد محمود
01227375968
Email :
Email :
العرض الفني :-
نحن مصنعين وموردين للفحم النباتي بدون أي إضافات كيميائية من أخشاب البرتقال والمانجو الخ...... )للشيشة ) وأخشاب الجازورين والزيتون الخ......... (للمشاوى)
1- فحم تكتيم غير مطفىء بالمياه
2- نسبة الرطوبة لا تتعدى 5% تقريباً .
3- نسبة الكربون تتعدى 80% تقريباً.
4- يتم الفرز والتعبئة والتخلص من جميع الشوائب قبل التعبئة.
العرض المالى :-
1 فحم برتقال للشيشة معد على مهزة 0.5 ً سعر الطن 4500 جنيه
2 فحم جازورين للمشاوى معد على مهزة0.5 ً سعر الطن 3400جنيه.
طريقة السداد ومدة العرض :-
1. الاسعار عالية شاملة النقل داخل القاهرة الكبرى .
2. المدة اللازمة للتجهيز هى يوم 15 من تاريخ الدفعة المقدمة.
3. يتم تفويض مندوب من قبل المشترى لاستلام الطلبية من مخزن السويس ( فى كل مراحل التجهيز لا مانع لدينا ) .
4. يتم دفع 50 % من قيمة البضاعة كدفعة مقدمة و25 % عند البدء فى التغليف و25% عند التحميل على سيارات العميل.
5. هذا العرض سارى حتى شهر من تاريخه.
السعر :
حسب الكمية

صور مرافقة

الفحامون المصريون

معلومات الإعلان

السعر

للطن فحم البرتقال4500

تفاصيل البيع والشراء

التاريخ / /2012 السادة شركة / تحية طيبة وبعد مرفق طيه العرض الفني والمالي وطريقة السداد ومدة العرض للفحم النباتي لأنواع البرتقال والجازورين والمعد لأغراض الشيشة والشواء من أخشاب أشجار البرتقال والجازورين لشركتكم الموقرة متمنين لسيادتكم المزيد من التقدم والازدهار والى سيادتكم عرضنا التالي ، أملين أن يحوز رضاكم . وتفضلوا بقبول فائق التحية الاحترام. الفحامون المصريون أ/ خالد محمود 01227375968 Email :
Email :
العرض الفني :- نحن مصنعين وموردين للفحم النباتي بدون أي إضافات كيميائية من أخشاب البرتقال والمانجو الخ...... )للشيشة ) وأخشاب الجازورين والزيتون الخ......... (للمشاوى) 1- فحم تكتيم غير مطفىء بالمياه 2- نسبة الرطوبة لا تتعدى 5% تقريباً . 3- نسبة الكربون تتعدى 80% تقريباً. 4- يتم الفرز والتعبئة والتخلص من جميع الشوائب قبل التعبئة. العرض المالى :- 1 فحم برتقال للشيشة معد على مهزة 0.5 ً سعر الطن 3800 جنيه 2 فحم جازورين للمشاوى معد على مهزة0.5 ً سعر الطن 2600 جنيه. طريقة السداد ومدة العرض :- 1. الاسعار عالية شاملة النقل داخل القاهرة الكبرى . 2. المدة اللازمة للتجهيز هى يوم 15 من تاريخ الدفعة المقدمة. 3. يتم تفويض مندوب من قبل المشترى لاستلام الطلبية من مخزن السويس ( فى كل مراحل التجهيز لا مانع لدينا ) . 4. يتم دفع 50 % من قيمة البضاعة كدفعة مقدمة و25 % عند البدء فى التغليف و25% عند التحميل على سيارات العميل. 5. هذا العرض سارى حتى شهر من تاريخه. السعر : حسب الكمية

بيانات الاتصال

خالد عبد المحسن الاسم
العصافرة بحري ش احمد تيسير متفرع من الدرينى العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top