ايتن لمنتجات البحر الميت لمستحضرات التجميل

موسسة صفاء الجمال لمنتجات البحر الميت

تاريخ نشر الاعلان المملكة العربية السعودية, جده في 22/04/2012
صالح الغامدي
يعد البحر الميت من المناطق السياحية العلاجية الأكثر نشاطا، حيث يقال إن الأملاح الموجودة فيه تشفي كثيرا من الأمراض الجلدية مثل الصدفية والحساسيات الجلدية المتنوعة، فعندما يلتقي ماء البحر بصخور الشاطئ فانها تصطبغ بلون الثلج من جراء الأملاح المتجمعة على صخور الساحل، وايضا يعتبر من المراكز الاقتصادية التي تبنى عليها كثير من الصناعات مثل مصانع الملح ومصانع المستحضرات التجميلية والعلاجية.
يختبئ البحر الميت مخفيا في اعماقه كنوزا ثمينة. وأملاح البحر الميت معروفة منذ قديم الزمان بفوائدها الصحية. وقد استخدمتها الملكة كليوبترا، وملكة سبأ، وغيرهما من قدماء الملكات لقناعتهن بفوائدها العلاجية والتجميلية.
فالبحر الميت فريد في مياهه الدافئه الساحرة وخصائصها العلاجية،كما ان التمازج الرائع بين اشعة الشمس الاردنية ومياه البحر الميت يعطي الجسم الراحة الحيوية والصحة.
• ماهي أملاح البحر الميت، وعلى ماذا تحتوي؟
أملاح البحر الميت هو خليط طبيعي 100% من مجموعة أملاح ومواد معدنية مستخرجة من البحر الميت (المنطقة الأكثر انخفاضا في العالم ) والتي تعتبر مياهه من أكثر مياه الدنيا فائدة للجلد وجسم الانسان.
ومياه البحر الميت اعلى كثافة وملوحة من أي بحر في العالم، وتصل ملوحته الى عشرة أضعاف ملوحة البحار والمحيطات.
وتحتوي مياه وأملاح وطينة البحر الميت على مجموعة كبيرة من العناصر المعدنية تصل الى 25 عنصرا، وهي نفس العناصر الموجودة في جسم الانسان. ومن المعادن الموجودة في أملاح البحر الميت.. المغنيسيوم، الصوديوم البوتاسيوم الكالسيوم، البرومايد، الكبريت، الكلورايد.
وأملاح الكالسيوم فهي مهمة للعظام والاسنان والتي تعمل على حفظ توازن الجهازين العضلي والعصبي، كما تقوي اغشية جلد الانسان.
وأيضاً أملاح الفسفور التي تعمل على انتاج الطاقة في خلايا الجسم وتخزينها. كما تحتوي على أملاح البوتاسيوم التي تعمل على توازن نسبة الرطوبة في جسم الانسان، واملاح الصوديوم تعمل على حفظ التوازن الطبيعي للماء في خلايا الجلد وضبط درجة الحموضة فيها، واملاح الحديد تعمل على نقل الاوكسجين لخلايا الجسم، بالاضافة الى املاح المغنسيوم التي تجعل البشرة اكثر مقاومة للتحسس واكثر قدرة على بناء الخلايا.
وتساعد املاح البحر الميت في التخلص من العديد من الامراض الجلدية كالصدفية والاكزيما وآلام المفاصل والروماتيزم والتشنجات العضلية والارهاق والتعب.
* فوائد املاح البحر الميت:
ان سر الاستشفاء بهذه الأملاح اكتشف بعد التأكد من قدرتها على شفاء الأمراض الجلدية، اضافةً الى تخفيف آلام العضلات والمفاصل وتنشيط الدورة الدموية اضافةً الى قدرتها الفائقة على تنعيم الجلد. وتستعمل في أحواض الاستحمام أو باستعمال القطن المنقوع بمحلول هذه الأملاح.
من هذه الفوائد:
- علاج الأمراض والمشاكل الجلدية مثل الصدفية والأكزيما وحب الشباب والنمش والزوان والكلف.
- علاج آلام المفاصل والروماتيزم، وتثليج الأرجل.
- اراحة الجهاز العصبي، والتخفيف من التوتر والاجهاد الناتج من عناء العمل اليومي، وتنشيط الدورة الدموية.
- علاج التشنجات العضلية العادية، وتلك الناتجة من التمارين الرياضية.
- اعطاء البشرة النضارة والحيوية، والجمال

صور مرافقة

ايتن لمنتجات البحر الميت لمستحضرات التجميل

بيانات الاتصال

موسسة صفاء الجمال لمنتجات البحر الميت الاسم التجاري
صالح الغامدي الاسم
جدة حي الروابي العنوان
المملكة العربية السعودية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top