سخانات طاقة شمية عاليه الجودة ولمبات led شديدة التوفير للطاقة

تاريخ نشر الاعلان مصر, شرم الشيخ في 05/10/2015
طاقة الشمس البدرى
هل تبحث عن طريقة نظيفة وسهلة ورخيصة لتحصل على ماء ساخن في الفندق او المنزل او اي مكان تريد ؟
إن نظام السخان الشمسي بتقنية الانابيب المفرغة وانابيب التسخين من شركة صن تاسك العالمية الحاصلة علي شهادات جودة عالمية من جميع انحاء لعالم هو الطريقة المثلى لتحقيق ذلك……..
فرغم التكلفة الابتدائية لهذا النظام ولكن بعد اسابيع ستبدأ بالتوفير الكبير والملحوظ في الطاقة الكهربائية المستهلكة فى نظم تسخين المياه العادية .
تعد السخانات الشمسية احدى الوسائل الحديثة والنظيفة لاستغلال الطاقة الشمسية لأغراض تسخين المياه في الفنادق و المنازل والتجمعات السكنية ،وقد شهدت تطورا كبيرا في السنوات القليلة الماضية .
كما أنها تعتبر طريقة فعالة ورخيصة الثمن لتزويد اي مكان بالمياه الساخنة الضرورية للاستعمالات اليومية ,حيث تستطيع العمل في مختلف الطقوس والعوامل الجوية , وتسخين المياه بسرعة وكفاءة عالية حتى في الأيام الباردة . ووقودها هو أشعة الشمس المجانية وهنا تكمن اقتصاديتها.
يسرنا زيارتكم لمعرضنا وهناك يمكنك التعرف اكثر على هذه المنتجات ومنتجات اخري كثيرة ومتنوعة في مجال الاضاءة الموفرة واضواء واشجارالزينة بجميع اشكالها المختلفة بصورة اوضح وادق في التفاصيل
شاكرين لكم ونتمني رؤيتكم في معرضنا قريبا

صور مرافقة

سخانات طاقة شمية عاليه الجودة ولمبات led شديدة التوفير للطاقة

معلومات الإعلان

السعر

000

تفاصيل البيع والشراء

عبر الهاتف

بيانات الاتصال

طاقة الشمس البدرى الاسم
الرويسات جوهرة الصناعية العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top