شالية في لامورا بيتش الساحل الشمالي

تاريخ نشر الاعلان مصر, الإسكندرية في 09/06/2016
رضا psk
ان أمتلاك شالية في لامورا بيتش الساحل الشمالي يعني, التميز الممزوج بالخبرة العملية علي مر السنوات فى إدارة وتصميم وتشغيل المنتجعات الساحلية فبعد نجاح العديد من القرية السياحة الخاصة بالشركة منها منتج فينسيا راس سدر و منتجع فرجينا و قرية بلولاجون و قرية جراند بيتش تقدم لكم شركة التعمرية مشروعها الجديد بالساحل الشمالي لامورا بيتش وامانن من الشركة بان المصيف هو اسلوب حياة لجميع افراد العائله علي اختلاف أعمارهم و أنشطتهم لذلك روعي في تصميم القرية الاهتمام بالترفيه و الرياضه بالاسترخاء من اجل ذلك تم انشاء قرية تلبي كافة احتياجات العائلة في فصل الصيف و سواء كان امتلاك الشالية بغرض الاستثمار فيه او إستغلالها فى الصيف ,فإنكم لن تجد مكان أو قرية اقرب لإحتياجاتك من منتجع لامورا بيتش الساحل الشمالي ، فلقد كانت الشركة حريصه عند تصميم القرية ان تقام علي مصاطب من اتاحة رويه للبحر ان تكون الوحدات على مستويات متتابعة ثلاث مساطب من الشاطى الى البوابه لامكانيه رؤية البحر لجميع الوحدات ,للتمتع جمعيا بأفضل روية للبحر حيث يقام المشروع علي مساحة 38 فدان شاطى بطول 500 متر وعمق المرحلة الاولي بالقرية 300 متر .
المساحات المتوفره بالمشروع 55 متر - 75 متر - 95 متر - 115 متر - 150 متر اسعار القرية تبدأ من 315 الف ميعاد الاستلام بعد 3سنوات من تاريخ التعاقد. بتشطيب سوبر لوكس ز 10% والباقى على 7سنوات (بدون فوائد) مقدم تعاقد و حجز 15% والباقى على 8 سنوات (بدون فوائد) مقدم تعاقد و حجز 20% والباقى على 8 سنوات (بدون فوائد) مع سداد العميل دفعتين سنويتين قيمه كل دفعه 5% بعد سنه من التعاقد لمدة سنتين.
تقع لامورا بيتش الساحل الشمالي بالمربع الذهبي بين سيدي عبدالرحمن ومنطقة خليج راس الحكمة
حمام سباحة اسبا جم نادي صحي. حمام خاص بالسيدات .مركز يخوت . مول تجاري بحيرات صناعية ملاعب رياضيه مركز غوص عيادات طبية . .

صور مرافقة

شالية في لامورا بيتش الساحل الشمالي

معلومات الإعلان

السعر

315000

بيانات الاتصال

رضا psk الاسم
دجلة فيو العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top