مكائن صناعة السكر المكعبات و السكر المخروطي و السكر الانبوبي و التغليف

Balarisi

تاريخ نشر الاعلان تركيا, Ankara في 22/01/2013
دعاء الحمداني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البداية اود ان اعرف عن شركتنا
ان شركتنا "Teknikeller Makina " تعمل منذ عام 1996 فى مجال تصنيع ماكينات السكر المكعب وماكينات التعبئة و, التغليف بما اننا ملتزمين باتباع خطى الابداع فاننا نستخدم خبراتنا فى تصميم موديلات جديدة واتباع خطوات التطوير
المستمر.
ان شركة "Teknikeller Makina" قد بدأت خط الانتاج بتصنيع ماكينات سكر المكعب على شكل C وجنبا الى جنب صممنا وطورنا 10 موديلات جديدة وفى عام 2007 تم اضافة خاصية التعبئة الالية الى هذة الماكينات وكانت هذة هى المرة الاولى فى العالم .
علاوة على ذلك؛ “Teknikeller Makine” بدأنا فى تصنيع ماكينات سكر المكعبات الاوتوماتيكية على شكل حرف R وان هذة الماكينات قادرة على تصنيع كلا من السكر المكعبات والسكر السريع الذوبان ذات التعبئة الالية وصممت باشكال وموديلات مختلفة حسب حاجة الانتاج .
وبالاضافة الى ذلك فأن شركة "Teknikeller Makina" تستكمل خط انتاجها بتصنيع ماكينات التعبئة والتغليف الفردية والزوجية . ماكينات التغليف داخل انابيب ورقية وماكينات السكر المكعبات وماكينات السكر المخروطى
ال الشكل حسب معايير الجودة العالية.
ولقد حققت المكينات نجاحاً باهراً في الاسواق التركية والدول الإتحاد الاوربي والدول الاسيوية والدول العربي .
و لما تتميز به من مواصفات عالمية وجودة لاتضاهي. كما تهتم شركتنا بخدمة صيانة بعد البيع مما جعلها أولى الشركات تركية ترجيحا
شركة “teknikeller makine” للمكائن هي ضمان للمعدات التي تنتجها وذلك بفضل كادرها الفني المتخصص والخدمات التي تقدمها بعد البيع .
و أيضا عن توفر قطع غيار لجميع المكائن السكر و ايضا عن توفر مكائن لتعليب السكر,.
الهدف الرئيسي للشركة هي تقديم افضل الخدمات الفنية وذلك بمتابعة كافة التطورات التقنية العالمية في هذا المجال الصناعي. و الانفتاح أكثر على الأسواق العربية لخدمة اخواننا العرب عن قرب.
اذ رغبتم ان تحسنوا منتجاتكم الى الرقي في كافة المستويات والمجلات نرجو منكم التواصل معنا عن طريق البريد الالكتروني.
.
اسعارنا قابلة للتفاوض .

صور مرافقة

مكائن صناعة السكر المكعبات و السكر المخروطي و السكر الانبوبي و التغليف

معلومات الإعلان

السعر

22,000

تفاصيل البيع والشراء

البحر - البر

بيانات الاتصال

Balarisi الاسم التجاري
دعاء الحمداني الاسم
Güleryüz Sanayi Sitesi 529, Sokak, No.13, İvedik OSB - Ankara - TURKEY العنوان
تركيا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top