تاسيس الشركات الدولية

عضوية مميزة

alamoudicosa

تاريخ نشر الاعلان المملكة العربية السعودية, جده في 14/07/2014
العمودي للاستشارات القانونية
تاسيس الشركات الدولية
ما المقصود بشركة دولية
شركة يتم تأسيسها استناداً لقواعد الشركات الدولية في إحدى الدول التالية (بريطانيا , قبرص , الدنمارك , مالطا , هونج كونج , جبل طارق , بناما , سنغافورة , السويد , جزر بريطانيا , دبي , البهامس ) وتستهدف هذه الشركات عمليات الاستحواذ على الأصول او القيام بعمليات تجارية على المستوى العالمي. وتتميز هذه الشركات بخصوصية مطلقة و سرية تامة و حماية كاملة للأصول و المعلومات .
يتاح للشركات الدولية إمكانية فتح و إدارة حسابات مصرفية في دولة إستصدار السجل التجاري إضافة الى حرية اختيار القانون ( القانون العام، القانون المدني، أو أي سلطة قضائية ) تمتلك الشركات الدولية ملكية أجنبية % 100 و القدرة على تخصيص الشركة، ومذكرة التأسيس والنظام الأساسي بما يتناسب مع احتياجات العميل .
حول الشركة الدولية
يمكن للشركات الدولية إختيار القانون الذي ترغب بتطبيقه بما يتعلق بالمواريث والنزاعات وغيرها من الأمور القانونية الأخرى ) يجب تحديد القانون الذي يتم اختياره في عقد تأسيس الشركة و نظامها الأساسي . يمكن للشركات الدولية تملك حصص في الشركات الخليجية والعالمية كالشركات المحلية ذات المسؤولية المحدودة وشركات الأوفشور أو أي شركة تمتلك كياناً قانونياً في أي دولة في العالم.
و يمكن للشركة الدولية فتح و إدارة حسابات مصرفية بغرض تنفيذ المعاملات التشغيلية الروتينية، كما يمكنها أيضاً الارتباط بعلاقات مهنية مع المستشارين القانونيين، والمحاسبين، و الأفراد المماثلين الآخرين.
يمكننا إنشاء شركة دولية خلال ثلاثة ايام وبتكلفة قليلة في بعض الدول في الشرق الأوسط واروبا وامريكا .
لمزيد من الاتسفسارات يمكنك تصفح موقعنا www.sicounited.com

صور مرافقة

تاسيس الشركات الدولية

معلومات الإعلان

السعر

1

تفاصيل البيع والشراء

تاسيس الشركات في الخليج

بيانات الاتصال

alamoudicosa الاسم التجاري
العمودي للاستشارات القانونية الاسم
Saudi Business Center, Jeddah Mad العنوان
المملكة العربية السعودية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top