حول الرواد جروب


الــــــرواد جروب
يسر شركة الرواد جروب ان تقدم لعملائها أعلى مستوى من الخدمات فى مجالات التكنولوجيا الأمنية ونظم المعلومات وذلك من خلال نشاطها فى المجالات التالية :-
• بيع وصيانة جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر ومستلزماتها (جديد ومستعمل) مع حرص الشركة على تقديم الدعم الفنى بكافة مستوياته وكذلك تصميم وتركيب الشبكات للشركات والمؤسسات الحكومية والأشخاص مع الإلتزام بتقديم أعلى مستويات الأداء فى هذا المجال.
• نظام كاميرات المراقبة بكافة أنواعها ( تصوير نهارى وليلى ــ إمكانية العرض والتسجيل على أجهزة الكمبيوتر ــ إمكانية التسجيل بالصوت والصورة ــ مع إمكانية متابعة الكاميرات من خلال شبكة الإنترنت ) وذلك بما يناسب كافة الأنشطة والمعارض من خلال تقديم أفضل الماركات العالمية.
• نظام طباعة الكارنيهات الخاصة بالجامعات والمعاهد والمدارس وتقديم الدعم الفنى المطلوب مع الإلتزام بأعلى درجات التأمين والحماية مع توفرعملية الطباعة للشركات والمعارض فى مقر الشركة لحساب العميل.
• أنظمة الحضور والإنصراف والبرامج المصاحبة لها من خلال استخدام أفضل التقنيات العالمية وذلك باستخدام أجهزة البصمة والكروت الذكية والباركود.
• أنظمة الإنذار ضد السرقة وأنظمة إنذار و إطفاء الحريق بكافة أنواعها.
• أنظمة تأمين معارض الملابس لإكتشاف عمليات السرقة وذلك من خلال وضع شريحة RF فى المعروضات من خلال مشبك فى مكان غير ظاهر حيث يتم تركيب بوابة فى مدخل المعرض تعطى انذار عند خروج أى منتج يحمل هذه الشريحة.
• البوابات الألكترونية وأنظمة ال Access Control بكافة أنواعها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
54 شارع الجيش (البحر) طنطا ت.ف 01000633294 / 0403331588


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: وكيل تجاري
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : كمبيوتر و الكترونيات - ملحقات كمبيوتر
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : ملحقات كمبيوتر

بيانات الاتصال

الرواد جروب الاسم التجاري
طارق السعدنى الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.