حول surlift

ترغب الشركة دائما بتحقيق انتاجية أعلى في المجالات التي تعمل يها، و الطريق إلى ذلك يكون من خلال البحث و التطوير.
إن ظروف السوق التي تتغير بإستمرار و بشكل سريع بالاضافة الى عولمة الأسواق على وجه الخصوص جعلت المؤسسات و الشركة تدخل ضمن فعاليات رقابة و منافسة كثيفة. و لأجل هذا كله فإن الشركات التي تؤسس إستراتيجيات تستند إلى أسس سليمة هي تبقى صامدة و تستطيع القيام بعمل إستثمارات للمستقبل.
بالتوازي مع التطورات التكنولوجية الحديثة فقد إنعكس ذلك على التغيرات السريعة في مجال البناء و بطبيعة الحال على قطاع المصاعد أيضا. صعود و نزول الناس في الابنية العالية أدى الى حدوث التطورات السريعة في قطاع المصاعد. من خلال العلامة التجارية surlift بدأت شركتنا في عام 2007 العمل في قطاع المصاعد بإنتاج محركات المصاعد. و من أجل ذلك فقد عملت شركتنا على إتمام دراسات البحث و التطوير و دعم صناعة المحركات و المعدات التي تمتلكها لتنتقل بعد ذلك للإنتاج السريع.
تقوم شركتنا منذ اليوم الاول على تأسيسها و حتى يومنا الحالي بتقديم الخدمات ذات الجودة العالية سواء في مجال الإنتاج او مجال البيع و الصيانة فيما يتعلق بأعمال البحث و التطوير في مجال عملها فإن شركتنا تعد شركة رائدة في القطاع و لا تزال شركتنا تخطو خطوات واثقة في هذا المجال لتعزيز موقعها. لقد عملت surlift التي وضعت الجودة في مقدمة أولوياتها على تحويل هذا المبدأ في العمل الى واقع ملموس ، عاملة من أجل ذلك على إستخدام المعلومات و التكنولوجيا بأفضل شكل ممكن معتبرة الجودة أساسا لا غنى عنه في الخدمة.
تدرك surlift أهمية المؤسساتية في العمل و قد إعتمدت مبدأ العمل مع المحترفين مبدءا لها في العمل، و تقوم بالاستمرار بالعلاقات التي تؤسسها مع العملاء قبل البيع و بعد البيع لضمان نيل رضاهم التام. تقدم surlift لعملائها محركات المصاعد أحادية الهيكل، الموديلات المضغوطة، الموديل بدون مسننات (في مرحلة الفحص) و موديل الهيكل القابل للفك الذي ينتج بشكل خاص، هادفة من خلال هذا كله إلى أن تكون شركة رائدة في إنتاج محركات المصاعد الأمنة، السريعة و المريحة.
تقوم surlift بإنتاج قطع و أجزاء المحرك المستخدمة في إنتاجها في معمل الصهر و الصب الخاص بها و تقوم بانتاحها بشكل حساس و الشركة حاصلة على شهادة ISO 9001 ، الموافقة لمعايير الجودة التركية، CE و قدمت منتجاتها الموائمة لهذه المعايير لعملائها. تهدف surlift الى تلبية إحتياجات العملاء و طلباتهم بشكل كامل داخل و خارج البلاد و تقديم ما هو أكثر من ذلك من تأمبين الثقة بعد البيع أيضا.


الدولة تركيا
نوع النشاط التجاري: شركة مصنعة
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : انشاء و تعمير - مقاولات عامة
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات تجارية

بيانات الاتصال

surlift الاسم التجاري
Nabil Shamma الاسم
تركيا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.