حول كيوبكس لحلول الاعمال

مقدمة
كيوبكس لحلول الأعمال هي شركة مصرية خالصة تقدم حلولاً متقدمة لتطوير الأعمال وتحسين أوضاع مؤسسات الأعمال، وعلاج مشكلات عمليات الأعمال بها؛ والتي تشمل: استشارات التسويق والجدوى الاقتصادية للمؤسسات والمشروعات، تقنيات المعلومات، نظم إدارة موارد المؤسسات ونظم الجودة، الاستشارات المحاسبية، الإدارية، واستشارات الموارد البشرية - لتكون كيوبكس لحلول الأعمال هي إحدى المؤسسات القلائل في الشرق الأوسط التي تقدم حزم متكاملة لا تهمل جانباً من جوانب الأعمال في أي مؤسسة.
الرؤى
نسعى في كيوبكس لحلول الأعمال إلى بناء مؤسسة استشارية إدارية لتصبح الشريك المثالي الفعال تقدم حلولاً متكاملة ومبتكرة لعملائها في مصر والشرق الأوسط؛ عبر الاستفادة من أحدث التقنيات وأفضل الممارسات والمعايير المعترف بها في إدارة المؤسسات ومواردها، وتقديم حصيلة خبراتنا لعملائنا. سيسمح هذا لعملاء كيوبكس لحلول الأعمال بالتركيز على جوهر أعمالهم، وتوفير وقتهم بحلول مرنة ولكن دقيقة، موثوق فيها، وعالية الكفاءة.
المهمة
تهدف كيوبكس لأن تكون مزوداً حقيقياً لخدمات من شأنها أن ترفع الاقتصاد القومي المصري والعربي عبر تطوير مؤسسات الأعمال في مختلف القطاعات الخدمية والصناعية لترتقي إلى المنافسة العالمية بما يعود بالنفع على أصحاب المؤسسات، العاملين فيها، وعموم الشعب المصري، وبالطبع إجمالي الاقتصاد القومي.
كيوبكس لحلول الأعمال تقدم حلولاً تقنية وتسويقية وإدارية - إضافة لغيرها من المجالات الأخرى - من شأنها أن تنظم أعمال المؤسسات، وتتيح مستويات أعلى من الرقابة، وتطبق نظم الجودة العالمية أو تطور نظماً جديدة لتتلاءم مع المؤسسات المحلية والعربية في المجالات المختلفة التي لم تصل يد معايير الجودة العالمية إليها، أو لتحسين تلك الموجودة حالياً. يتم تقديم كل هذا بواسطة خبراء في مجالاتهم مع المحافظة القصوى على أسرار مؤسسة العميل.
تاريخنا
على الرغم من التاريخ القصير نسبياً لكيوبكس، إلا أنها استطاعت أن تكتسب ثقة عملائها حيث قدمت لعملائها ما يتجاوز كثيراً مجرد تطبيقات أعمال أو أدوات برمجية لحفظ البيانات، دون مراعاة لتأثير مجالات وقطاعات أخرى داخل مؤسسات عملائنا.
في مشروعات كيوبكس خلال العام المنصرم، تمكنت الشركة من تقديم حزم خدماتها إلى العملاء من قطاعات مختلفة وأحجام مؤسسية مختلفة، مما يدلل بشكل واضح على قدرة كيوبكس على التعامل مع مختلف ظروف


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : كمبيوتر و الكترونيات - برامج - برمجة
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : برامج - برمجة

بيانات الاتصال

كيوبكس لحلول الاعمال الاسم التجاري
cubex solutions الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.