حول الحمصي لبناء غرف الملح

في البدء تهدي إليكم شركتنا (الحمصي) والعاملين بها التحية والاحترام.
وبعد ..... نحن شركة الحمصي لبناء غرف الملح ، والمتخذين من مدينة دونيتسك مقراً لأعمالنا وخدماتنا المتنوعة ، ويعمل ويتعاون معها عددًا من الشركاء والخبراء والمتعاونين من ذوي الإلمام والخبرة العالية والمعرفة المتميزة بالتشريعات الدولية في كافة مجالاتها وبمختلف تطبيقاتها .... حيث تضم شركتنا عددًا من / محرري العقود / المستشارين القانونيين / المحاميين / خبراء التنظيم والإدارة الذين لهم الإلمام والدراية بكافة المناحي القانونية والقضائية كما أنَّ لهذه الشركة تعاون مع بيوت الخبرة الوطنية والإقليمية.
     ولقد ... أخذت شركتنا زمام السبق والمبادرة ـ في الدول العربية ـ من خلال مبادرتها بالعمل علي تقديم كافة الخدمات والاستشارات القانونية عن طريق تبني نمط مقابلة الزبائن .
عليه ... فإننا نؤكد على محاولتنا إتقاننا ودقتنا للعمل القانوني بالدقة الممكنة وغيره من الأعمال ذات العلاقة في الوقت المطلوب ، وشعارنا دائمًا دقة المشورة والعمل القانوني من خلال تقديم الرأي القانوني ما أمكن.
تسع نطاق مصالح عملائنا كما يتسع نطاق غرف الملح بحد ذاتها. و نحن نجتهد لنقدم سلسلة متكاملة من الخدمات المهنية على أعلى مستوى من الجودة، دامجين بين التفوق التقني و الوعي التجاري، إضافة إلى منهج عملي علمي بّناء ينسجم مع مصالح عملائنا.
و في شركة الحمصي  نلتزم بقوة بتقديم المشورة المهنية و الخدمة و القيمة لعملائنا في الوقت المناسب. فنحن فنيون و عاملون مؤثرون و على قدر عالي من الكفاءة لعملائنا. كما نقوم بتعيين عمال أذكياء مبدعين متحفزين و ذوي شخصية لبقة مؤثرة يشاركوننا أهدافنا و حماسنا للمستقبل.تعتبر الملكية الفكرية أحد الأصول التجارية الهامة و إحدى أهم السلع في السوق العالمي. و تتطلب إدارة مثل هذا الأصل غير الملموس فهماً شاملاً لمختلف جوانب التقنية و القانون و الأعمال و التجارة الدولية. حيث نقدم التصاميم المميزة والفريدة والغير مكررة.حيث ان شركتنا تعمل على هذا المبدء منذ عام 2006 في اوكرانيا فهذا ادى الى ثقة متبادلة وجيدة مع عملائنا الان اصبحنا نملك الخبرات الكافية لعمل اي غرفة ملحية كانت او مطعم ملحي او مركز علاجي مهما كان حجمه وباسرع وقت وذلك بفضل خبرائنا ومهندسينا
كما اننا نعمل ايضا بالتعاون مع اكبر الشركات الاوكرانية
 Донецкая торгово-промышленная палата
http://www.cci.donbass.com/
Донецквнешсервис ооо


الدولة أكرانيا
نوع النشاط التجاري: غير ذلك
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : انشاء و تعمير - ترميم - اصلاح
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : ترميم - اصلاح

بيانات الاتصال

الحمصي لبناء غرف الملح الاسم التجاري
rawad alhomssi الاسم
أكرانيا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.