حول مؤسسة فابي للاستيراد والتصدير وكيل بالعمولة

تعريف بمؤسسة فابي للإستيراد والتصدير وكيل بالعمولة
هي مؤسسة تجارية متخصصة في استيراد وتصدير مختلف أنواع المياه النقية والصحية، منتجات الدايت، منتجات الأطفال، المواد الإستهلاكية والطبية، بقيادة طاقم تسويق على أعلى مستوى من المهارة والخبرة.
 
رسالتنا
 
أن نجعل من التعامل مع شركتنا قيمة مضافة لعملائنا من خلال توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات الصحية التي يعمل فريق خبرائنا على اختيارها بعناية إن شركتنا تتبع نظامًا صارمًا لإدارة الجودة وتتبع مبدأ معيارنا هو إحتياجات العملاء
رؤيتنا
 
أن نكون في صدارة مستوردي المنتجات وذلك بأن نجلب إلى السوق منتجات صحية ونقية ومختارة بعناية التي تناسب جميع الأعمار من الرجال والسيدات والأطفال وتلبي احتياجاتهم.
إن المنتجات المتميزة والتي تتمتع بحسن السمعة والمصنعة بأساليب قائمة على المصداقية والعمل بناءً على فلسفة استخدام المنتج الموجه باحتياجات الناس وحسن النيات والمكسب لكافة الأطراف وعلى روح الابتكار والتحسين، هي ما يجعلنا نوفر منتجاتنا الى مختلف البلدان والمناطق. ودائما ما نحظى برضى عملائنا.


الدولة الكويت
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : غذائية - مشروبات
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : مشروبات

بيانات الاتصال

مؤسسة فابي للاستيراد والتصدير وكيل بالعمولة الاسم التجاري
Maha Ahmed الاسم
الكويت البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.