حول شركة ووهان هوييو للمنتجات الخشبية المحدودة HYWOODSTICK

شركة ووهان هوييو للمنتجات الخشبية المحدودة (HYWOODSTICK)
تأسست في عام 2003، هى شركة صناعية تجارية تتخصص في إنتاج وبيع المنتجات الخشبية ومنتجات الخيزران، و تركز المشاريع على الأغذية و المنتجات الصحية و المصنوعات اليدوية و البستنة وغيرها من المجالات. و تنتج الشركة العود والملعقة الخشبية للأيس كريم وخافض اللسان الخشبي والمسواك والأدوات الخشبية للشواء و أدوات اختيار الأطعمة و أدوات المائدة والمفارش والوعاء والعود المستخدم للنباتات و رف التخزين والخ.
نهتم بحماية الطبيعة ونحرص على حماية البيئة الخضراء! إن الخبرات المهنية في التصدير لأكثر من 10 سنوات و فريق التصميم القوي يجعلنا ماهرا في تحويل أفكاركم الى المنتجات الحقيقية؛ أما النظام المؤسس الصارم والمعياري للإدارة في البحث والتطوير والإنتاج والجودة والتحكم والنقل والبيع والخدمة بعد البيع، فهو يجعلنا قادرا على تقديم التسليم السريع والجودة الموثوقة والسعر التنافسي ورد الفعل السريع والخدمة الجيدة. نسعى وراء الهدف المتمثل في معالجة الطلبات من أنحاء العالم!
قد حصلت شركتنا على شهادتي ISO وFSC وغيرهما من الشهادات الموثوقة العالمية المهمة.و تبلغ مبيعاتها السنوية حوالي ثمانية ملايين دولار أمريكي، و يتم تصدير 48 حاوية تقريبا كل أسبوع ويتم تسويق المنتجات الي أكثر من 35 دولة في جميع الأنحاء لقارات العالم. لذا، نتخذ إرضاء كل عميل كرسالتنا!
كلما اخترتم HYWOODSTICK، يعني أن اخترتم أسلوب الحياة الطبيعي و الصحي و الأنيق و الصديق للبيئة ! كلما اخترتم HYWOODSTICK، يعني أن اخترتم المنتجات الآمنة والموثوق بها.


الدولة الصين
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : تجهيزات مكتبية - منزلية - مفروشات
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : مفروشات

بيانات الاتصال

شركة ووهان هوييو للمنتجات الخشبية المحدودة HYWOODSTICK الاسم التجاري
LANYU BI الاسم
الصين البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.