حول المياه النفاثة آلة قطع لقطع المعدن والزجاج الحجر

تأسست جينان التكنولوجيا الصينية دفع الماء المشترك. المحدودة في 19 أكتوبر 2001. وتقع الشركة في مدينة ذات المناظر الخلابة للربيع وجينان، سجلت الشركة ذات رأس المال من 5 مليون يوان. ونحن أساسا تصنيع فائقة ارتفاع ضغط CNC آلة قطع المياه النفاثة، قطع المياه النفاثة، جهاز التوجيه باستخدام الحاسب الآلي، آلة الليزر والاكسسوارات، ومعدات التنظيف CNC ضغط فائقة وإنتاج الملحقات هي واحدة من الابتكار التكنولوجيا الفائقة والمشاريع.
 
ونحن لديها حاليا خط إنتاج من 80 نماذج من سلسلة من المنتجات الرئيسية الثلاثة. اقامت اكثر من 35 فروع أو مكاتب في المدن الرئيسية في البلاد، ومنتجاتنا في جميع أنحاء البلاد وتصديرها إلى الولايات المتحدة وألمانيا وأستراليا وفيتنام وإيطاليا وفنزويلا وجنوب أفريقيا وغيرها من countries.Jinan دفع الماء الصينية شركة التكنولوجيا، المحدودة وقد فاز يكرم "الصين العلامة التجارية الشهيرة"، "ذات جودة عالية المنتجات ذات الأسماء التجارية للصين. منتجات المؤسسة على شهادة نظام الجودة ISO9001 في عام 2012.
جينان التكنولوجيا بين الصين دفع الماء المشترك، المحدودة، والهندسة والتقنية أفراد 25 شخصا، ونتائج البحث والتطوير وكان أكثر من 10 اختراع أو براءات الاختراع نموذج المنفعة، ويستخدم على نطاق واسع في إنتاج المنتج بين.
جينان التكنولوجيا بين الصين دفع الماء المشترك، المحدودة جميع الموظفين في الانضمام إلى "الابتكار والتطوير والنزاهة وخدمة" موضوع، وإنشاء "الصدق والابتكار أولا، وخدمة العملاء، والتنمية المشتركة" فلسفة العمل، استنادا إلى والأسواق العالمية المحلية حول تواصل الصناعات الكفاءات الأساسية لتوسيع مساحة السوق، والابتكار، واقعية والمغامرة، وعلى نطاق سترود جمع غنية المجموعة صناعة جديدة من المعتقدات المقدسة صناعة والمسؤولية الاجتماعية إلى الأمام


الدولة الأردن
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : سيارات - محركات - إكسسوارات - قطع تبديل
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات

بيانات الاتصال

المياه النفاثة آلة قطع لقطع المعدن والزجاج الحجر الاسم التجاري
Jack Song الاسم
الأردن البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.