حول شركة طيبة المصرية للمقاولات والاستثمار العقاري

تعتبر شركة طيبه المصريه من اهم واكبر الشركات المتخصصه فى مجال المقاولات والاستثمار العقارى تم تأسيسها فى 1997 لدينا فريق عمل متكامل ذو خبرة علمية عالية مكون من طاقم إداري وهندسي ومحاسبي وفنى.
شركة طيبه المصريه متخصصه فى مجال المقاولات والبناء والتشييد من خلال فريق عمل متخصص ومدرب على اعلى مستوى من الخبره والكفاءه من مهندسين وفنيين وعماله مزودين باحدث اساليب البناء الحديثه.
كما تهتم الشركه بمجال التشطيبات حيث يتم تشطيب العقارات( شقق-فيلات- مطاعم- مكاتب- معارض- محلات…..) وذلك باحدث التصميمات المعماريه والديكورات الحديثه وفى اسرع وقت ممكن وباسعار تناسب الجميع.
ومن ناحية الاستثمار العقارى فالشركه على استعداد تام لتوفير احتياجاتك العقاريه فى اى مكان من شقق تمليك وايجار (قديم – جديد) وشاليهات وفيلات وقصور وأراضى ومزارع…فالشركه تمتلك تحت ايديها مجموعه كبيره من الاختيارات العقاريه التى تناسب كافة العملاء بمختلف الطبقات
كما يمكن للشركه تسويق عقارك او منتجاتك فى اسرع وقت ممكن عن طريق موقعها الالكترونى ووسائل الاتصال المتعدده وطرق النشر المختلفه الخاصه بها والتى لا
تتوافر فى اماكن اخرى


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات عقارية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات عقارية

بيانات الاتصال

شركة طيبة المصرية للمقاولات والاستثمار العقاري الاسم التجاري
eslam mohamed الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.