حول شيرلي مطهر صناعة النفط المحدودة

شيرلي مطهر صناعة النفط المحدودة هي الرائدة في مجال تصنيع أجهزة تنقية النفط في الصين، التي تشترك في تطوير وانتاج وبيع مجموعة من تنقية النفط مثل تنقية زيوت المحولات، التوربينات تنقية النفط، تنقية زيت المحرك، وتنقية زيوت التشحيم وهلم جرا . نمارسها في هذا الخط لمدة ثماني سنوات، لذلك لدينا قوى التكنولوجيا واكتساب خبرة ثرية. وقد تم تصدير منتجاتنا الى العديد من البلدان، والحصول على سمعة عالية.
منذ تأسيس شركتنا، في إطار واجب تكريس جهودنا لتطوير تنقية متقدمة لتوفير مصادر الطاقة، واعتماد الإدارة المتقدمة مثل SUBI، والاعتماد على قوة تقنية قوية، والمعدات المتطورة الإنتاج، ، وقد وضعت والكمال طريقة فحص الجودة وسريعة وغير المسددة خدمة ما بعد البيع شركتنا في قاعدة وطنية كبرى متخصصة في انتاج النفط تنقية. منتجاتنا هي المعلقة بسبب تميزها في الجودة والاستقرار في الخدمة، وتنوع المنتجات.
شيرلي مطهر صناعة النفط المحدودة تمتلك عددا من الخبراء من الدرجة تنقية النفط الوطنية والمهندسين ذوي الخبرة. وبتشجيع من آلية الإدارة الحديثة للشركة، وقد وضعنا ستة سلسلة كبيرة، بما في ذلك مئات من المعدات نماذج تنقية النفط التي تملك حق الملكية مستقلة تقدم مرشح والتكنولوجيا. ويمكن تطبيق هذه المعدات إلى العديد من المجالات، مثل الطاقة الكهربائية، الكيماويات البترولية والصناعات المعدنية، والألغام، والطيران، والشحن، والسكك الحديدية، وهلم جرا.
ونحن نتمسك مبدأ المنفعة المتبادلة وعلى حد سواء للجانبين. مع موقف العمل الصادق والعملي، نود فتح جديد العلوم والتكنولوجيا عصر تنقية النفط مع عملائنا.


الدولة الصين
نوع النشاط التجاري: شركة مصنعة
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : غير محدد
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : آلات - ماكينات

بيانات الاتصال

شيرلي مطهر صناعة النفط المحدودة الاسم التجاري
Shirley1234 Xiang الاسم
الصين البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.