حول شركة سما سيوة للاملاح والمعادن

شركة سما سيوة للاملاح والمعادن
لدينا بواحة سيوة محاجر للملح الصخري ونمتلك خط انتاج (طحن وغسيل) بطاقة انتاجية نصف مليون طن سنويا لتحسين مواصفة المنتج لافضل واجود انواع الملح على المستوى العالمي....
متخصصون في هذا المجال اكثر من 25 عاما ...
مستعدون للتوريد لكافة مصانع الاغذية و الاعمال الصناعية والتصدير
يسرنا تقديم احدث العروض لتصدير وتوريد الملح بحسب الطلب 1- المواصفات الخاصة بالموقع : يقع موقعنا بواحة سيوه على الطريق الأسفلتي مباشرة والذى يسمى بالطريق الأوسط بمنطقة اغورمى ويعتبر من اول مواقع الملاحات على ذلك الطريق من اتجاه المدينة. الموقع يغمر بالمياه تماما في فصل الشتاء ويأخذ شكل البحيرة ، وفى الصيف ينخفض منسوب المياه تاركا خلفة طبقة ملحية بيضاء ناصعة في شكل رائع تشبه الأرض الجليدية مما جعل الموقع يتميز عن باقي المواقع بالواحة بعدم احتوائه على الطبقة السوداء المتصحرة التي تحتوى على الاتربة والرمال والتي تؤثر على محتوى الملح المنتج من الشوائب والمواد الغير ذائبة . يعد موقع الملاحة من المواقع الممتازة و الملائمة تماما لإنتاج ملح الطعام بكفاءة وجودة عالية وجدوى اقتصادية تمكن المشروع من النجاح والتطور والاستمرار حيث يمتلك كافة المقومات الاساسية اللآزمة لانشاء الملاحات الشمسية وهى : • ارض منبسطة غير منفذه للمياه عبارة عن طبقة ملحية قديمة (طبقة أساس) او كما يطلق عليها (بالطبقة الام )يزيد سمكها عن ثلاثة امتار، حيث ان وجود تلك الطبقة يوفر سنوات عديدة من عمر انشاء الملاحات الشمسية العادية التي يحتاج الى تكوين تلك الطبقة الى عدد ليس بقليل من السنوات والتي تختصر في هذه الحالة من عمر انشاء المشروع. • مصدر مائي ملحى نظيف ومتجدد ذو تركيب كيميائي ثابت عالي يصل الى 24 بومية وهى انسب تركيز للبدء في ترسيب الملح والذى يتوافر من خلال العيون الأرضية للمياه المالحة المستمرة حتى الان وأن وجود هذه المصدر النقي من المياه عالية التركيز يوفر أيضا سنوات عديدة من عمر انشاء الملاحات الشمسية العادية التي يحتاج الى عدد كبير من السنوات والمساحات الكبيرة من احواض التركيز التي يتم فيها التعامل بطرق علمية سليمة مع محلول مياه البحر الذى يتراوح تركيزه من (3 : 4) بوميه على الأكثر والمطلوب الوصول بتركيز يصل الى 24 بوميه (تركيز العيون المالحة بموقع الملاحة موضوع الدراسة بواحة سيوه) ، وبالتالي فإننا سنكتفى في هذا الموقع بأنشاء حوض وحيد فقط وهو الحوض الأخير من احواض التركيز يسمى في الملاحات الشمسية بحوض التمليح . • توافر المناخ المناسب لإتمام عمليات البخر واهمها الجو الجاف الذى تتمتع به واحة سيوه0 • توافر المساحة المناسبة لموقع الملاحة التي تحقق الطاقة الإنتاجية المطلوبة وهى مساحة 250 فدان للملاحة بالإضافة الى مساحة 50 فدان لمصنع الغسيل والتكرير.


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات تجارية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات تجارية

بيانات الاتصال

شركة سما سيوة للاملاح والمعادن الاسم التجاري
Sama Siwa الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.