حول شركة تركي دار للإستثمار العقاري في مدينة أنطاليا في تركيا

شركتنا سباقة و رائدة في تقديم أفضل العروض العقارية في سوق العقارات التركية. في مدينة أنطاليا الجميلة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط نتميز بتقديم كافة أنواع الاستشارات العقارية، الخدمات العقارية و الحلول العقارية لزبائننا الكرام. من مكتبنا في ليمان كونيالتي و منذ خمسة أعوام نقدم أجمل الشقق العقارية، البيوت و الفلل في أنطاليا تركيا للبيع و الإيجار. نقدم شققاً عقارية و استثمارية في أنطاليا تركيا بالتقسيط المريح يصل حتى خمس سنوات. نقدم أيضاً محلات راقية للبيع و أراضي و مزارع في أجمل مناطق أنطاليا الساحرة. أسعارنا مدروسة و منافسة. نسعى لتقديم أفضل الشقق العقارية، السكنية و الاستثمارية بأرخص الأسعار.
تنفرد تركي دار بتقديم الكثير من الخدمات لما بعد شراء العقار في تركيا وبتقديم الاستشارات القانونية للعقارات التركية نواكب العميل خطوة بخطوة منذ لحظة وصوله إلى المطار و حتى ما بعد الشراء. نقدم عروض خاصة لرجال الاعمال، المستثمرين والراغبين بالاستثمار العقاري في تركيا


الدولة تركيا
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : غير محدد
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : مقاولات عامة

بيانات الاتصال

شركة تركي دار للإستثمار العقاري في مدينة أنطاليا في تركيا الاسم التجاري
Bilal Haraba الاسم
تركيا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.