حول Gutenberg Grafische Machines B V

منذ العام 1996 شاركنا في توفير الماكينات لعدد كبير من المطابع و تزويدها بكافة إحتياجتها في منطقة الشرق الأوسط
كالعراق ، الاردن، ليبيا، السودان مصر ، السعودية و لبنان . و أفريقيا ومنطقة الخليج.
يقوم المهندسين المؤهلين بالكشف عن الماكينة قبل شراءها وبفحصها فحص شامل وتشغيلها ،و صيانتها و كذلك فك الماكينة وتغليفها وشحنها بالطريقة الصحيحة بحيث لا تتعرض الماكينه خلال نقلها الى اى حادث.لقد قمنا بتقديم الاستشارات المتكاملة في هذا المجال وتوفير معدات ذات جودة من جميع الماركات بمختلف أنواعها وجميع مقاساتها، مثال هيدلبرج سبيد ماستر ـ جي تي أو ، مان رولاند ، ميلر ، بلانيتا ، ريوبي ، بالاضافة الى ماكينات ما قبل الطباعة ماكينات فصل الالوان . أيضاً ماكينات المساعدة لاعمال الطباعة ماكينات التدبيس و التوضيب و التخريم - ماكينات التربيط وماكينات القص بجميع انوعها بُولاَر و شنيدر ولنبرج بأحجام مختلفة، و أيضاً ماكينات التكسير و الطي و اللزق شتال، أم بي أو، مولر مارتيني و البشر و التغرية و ماكينات الخيط و الدبوس وخطوط انتاج الكرتون.
كما نقدم الصيانه كذلك يتوفر لدينا قطع غيار لمختلف الماكينات والتدريب والدعم التقني ... جميع الماكينات المباعة من قبلنا مؤمن عليها من كبرى الشركات الاوربية تامين شامل من موقعنا الى مطابعكم فتصلكم مضمونة و في حالة جيدة مهيأة للإستعمال و بأسعار منافسة مع أمكانية التركيب والتدريب في مواقعكم .


الدولة هولندا
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : آلات ثقيلة و تجهيزات - آلات - ماكينات
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : آلات - ماكينات

بيانات الاتصال

Gutenberg Grafische Machines B V الاسم التجاري
اسامة دياب الاسم
هولندا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.