حول businessway

شركة كبرى بالقاهرة
تقدم
الخدمات الفنية
إذا كنت تفكر في مشروعك التقني أو الاستثماري أو الإعلامي أو العلمي فحقق له الوجود والتميز من خلال ما نقدمه لك من خدمات فنية فريدة ومتميزة ، نحن نحقق لك الإنجاز ونساعدك على بداية الطريق ، فابدأ تأسيس مشروعك من خلال ما نملكه من خبرة وأفكار إبداعية.
أنواع الخدمات الفنية :
من المجالات التي تخصصنا في تقديم الخدمات الفنية لها ما يلي :
1 - تنفيذ وتطوير النظم والحلول الإلكترونية المتقدمة :
تقوم بيزنس واى بتنفيذ نظم معلومات متكاملة وبرامج مختلفة تخدم عدد من المجالات على شبكة الإنترنت أو على شبكات العمل الداخلية ، ومن أبرز المجالات التي تخدمها هذه النظم هي :
قطاع الإعلام والنشر الإلكتروني عبر الإنترنت ( نظم إدارة المحتوى ) .
القطاع التجاري على الإنترنت ( التجارة الإلكترونية ).
نظم إدارة ومراقبة المتاجر والمخازن الإلكترونية .
نظم التعليم عن بعد ( E-Learning ).
2- إدارة مواقع التجارة الإلكترونية والنشر الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت :
تقوم بيزنس واى بإدارة مشاريع عملائها الكرام على الإنترنت إدارة كاملة أو جزئية بحسب الحاجة وتشمل الإدارة الكاملة نوعين من الخدمات لنوعين من المشاريع : مشاريع التجارة الإلكترونية وتشمل الخدمات الموجهة لها : ( إدارة التسويق ، إدارة الإعلانات ، إدارة البضائع ، إدارة المخازن ، إدارة الطلبات ، إدارة الشحن، إدارة الحسابات ، إدارة العملاء ، الدعم الفني ، الإشراف والتطوير والمراقبة ) ، ومشاريع النشر الإلكتروني وتشمل الخدمات الموجهة لها : ( معالجة البيانات ، إعداد الوسائط ، التحديث اليومي ، الدعم الفني ، الإشراف والتطوير والمراقبة ) .
وتتم إدارة هذه المشاريع بعقود طويلة الأجل تمتد من العام إلى خمسة أعوام وبأجور نصف سنوية أو ربع سنوية أو شهرية حسب الاتفاق على أن يتم تحديد فترة كافية لاختبار كفاءة الإدارة للمشروع .
3- تسكين مواقع الإنترنت وتوفير الخادمات التجارية و الخاصة :
توفر بيزنس واى لعملائها الكرام خدمات متميزة وعالية الجودة لاستضافة وحجز مواقعهم ومشاريعهم على الإنترنت بدءا بتوفير مساحة محدودة وبسيطة إلى
توفير خادمات ضخمة مهيأة لخدمة قواعد البيانات التي تضم عدد كبير من السجلات والبيانات ، وتقوم بتوفير الدعم الفني لعملائها في هذه الخدمة على مدار 24 ساعة يوميا مع تقديم ضمانات كافية بالحفاظ على مستوى جودة الخدمة في صعود دائم وضمان خلوها من المشاكل الفنية الكثيرة مع الضمان بالاحتفاظ بنسخة احتياطية عن الموقع في حالة حدوث طارئ لا سمح الله يمكن استعادتها في غضون دقائق .
التجديدات السنوية والدورية والدعم الفني لمواقع العملاء :
تقوم بيزنس واى بتقديم خدمات الصيانة والدعم الفني للشبكات ومشاريع المعلومات على الإنترنت سواء للمشاريع التي قامت بتنفيذها واستضافتها أو المشاريع التي قامت بتنفيذها فقط أو مشاريع أخرى لم يتم خدمتها من قبل ، وتتم إجراءات الصيانة والتجديد كاملة للموقع بعقود قصيرة الأجل وأخرى طويلة الأجل بحسب حاجة العميل وحجم المشروع .
الخدمات الإعلامية
دعماً لرسالتنا التي تخدم قطاع المعلومات فإننا هيئنا لأبرز القطاعات التي تعتمد على المعلومات وعلى تقنياتها المختلفة وهو قطاع الإعلام جملة من الخدمات المتخصصة في المجال الإعلامي لاسيما ما يتصل بالإعلام الإلكتروني الحديث وأهم أساليبه وأدواته .
فكرة الخدمات الإعلامية برزت من خلال أمرين مهمين أولهما مدى النجاحات التي حققناها في قطاع الإعلام الإلكتروني ، والثاني هو حاجة قطاع الإعلام اليوم لوسائل دعم متقدمة تعمد لتطويره وتأهيله ومراقبة أدائه ، بداعي تحقيق ما ينهض بمستواه ويعزز من قيمته وتوفير بدائل وحلول حديثة يستوفي معها الإعلام كافة مقومات النجاح والنمو .
أنواع الخدمات الإعلامية :
من أجل توفير حلول مثلى للإعلام الإلكتروني المتخصص نعمل على توفير الخدمات الإعلامية التالية :
1- البث المباشر للصوت والصورة life streaming (online)
- لماذا خدمة البث المباشر ؟!
v تعطي هذه الخدمة لموقعك ميزة نوعية عن معظم مواقع الانترنت.
v تتيح لك خدمة البث المباشر التواصل بالصوت والصورة بشكل آني مع جمهور المشاهدين في أنحاء العالم .
v تهيئ لك الفرصة لتكون موقعا متميزا في التواصل عن بعد .
v يُمكنك البث المباشر من بيع مساحات إعلانية للشركات والهيئات الأخرى مع اتساع رقعه مشاهديك .
v يمكن مشاهديك من متابعة البث الإذاعي والتلفزيوني دون الحاجة إلي التجهيزات المعقدة لكل من الراديو والبث الفضائي.
v البث المباشر عبر الانترنت يتخطي عقبه النطاق الجغرافي لأقمار البث الاصطناعي فيمكن للمشاهدين متابعه البث من أي مكان على وجه الأرض على عكس البث الفضائي.
v تعد تكلفه البث المباشر عبر الانترنت اقل بكثير جدا من تكلفه إنشاء محطة إذاعية أو قناة تلفزيونية والتي تتكلف ملايين الدولارات؟
2- خدمة إدارة المحتوى:
إننا بهذا الحل نوفر عليك عناء التفكير والتردد ، ونقطع الطريق على القلق والحيرة إلى عقلك ، فسلم مشروعك الإعلامي بالكامل ونحن نتولى إدارته وإنجاحه ، ونكفل له جميع العمليات السابقة لنجعله في مصاف المشاريع الإعلامية المتقدمة والمتميزة ، دعنا ندير مشروعك بالكامل وراقب النتيجة.
الخدمات التسويقية:
انتبه : - :
لم ينته العمل بعد ، ومشروعك بعد أن أصبح واقعاً لا يزال في انتظاره المزيد ، وهناك المزيد ، من أجل نتائج أفضل ، حقق لمشروع انتشار سريع وشهرة أوسع ، لا تتحدث عنه بل دعه يتحدث عن نفسه من خلال الوصول لملايين العملاء والزوّار والمستخدمين ، إن أفضل الطرق لترويج مشروعك أن يصل للهدف المناسب في المكان المناسب في الوقت المناسب وبالوسيلة المناسبة ، ولاختصار الوقت والجهد اللازم والتكاليف اللازمة فإنك بحاجة لدراسة كل هذه المحاور لتحديد الحل المناسب ، وبيزنس واى تخصصت فى التسويق الالكترونى من أجلك ......... فكن على ثقة.
أنواع الخدمات التسويقية :
نقدم لك أفضل الخدمات التسويقية لمشروعك أو لمنتجك الخاص من خلال التالي:
الدراسات التسويقية للمشاريع التقنية:
نعمل على أن يحقق مشروعك أهدافه من خلال توخي أفضل النتائج بدراسة استشرافية لحاضر المشروع ومستقبله ، والتحقق من مدى جدواه وفاعليته ، وهذه هي البداية لدراسة خطة تسويقية من نوع مختلف ترصد مستقبل المشروع وتحدد خصائصه ومتطلباته وأفضل السبل لتنفيذه وتسويقه ، مدعمة بالأرقام والأمثلة والشواهد التي تقرب النتيجة وتحقق المقارنة.
تنفيذ الحملات التسويقية:
الخطة التسويقية الناجحة تحتاج لتنفيذ ( Execution ) ناجح. اذا كنت في حاجة لفريق تسويق احترافي يقوم بتطبيق الخطة التسويقية على أرض الواقع فيمكنك الإعتماد على خبراتنا وعلاقاتنا المتميزة في هذا المجال.
الحملات الإعلانية الالكترونية:
نضمن لك أسلوباً فريداً ومتميزاً عن الآخرين في الإعلان بديلاً للإعلان التقليدي ، نقدم لك هذه الخدمة عبرة شبكة مواقع قوية وشهيرة بإمكانك الإعلان عبرها في وقت واحد دفعة واحدة برسوم تضاهي الإعلان في أكثر من موقع ، ومن خلال ما نملكه من شبكة علاقات وطيدة مع هذه المواقع وما نملكه من مواقع خاصة وما نملكة من عقود تسويق مع العديد من هذه المواقع، يمكنك تنفيذ حملاتك الإعلانية عن منتجاتك ومشاريعك وأنشطتك في أي وقت تشاء، سواء كان ذلك عن طريق الاعلانات المتحركة Banners أو الحملات البريدية الموجهة Emails .
الحملات الاعلانية المطبوعة:
حيث تملك شركة بيزنس واى عقود حصرية لتسويق وبيع الاعلانات المطبوعة فى العديد من الاصدارات اليومية والشهرية فى مصر بالاضافة الى اسعارها التنافسية فى هذا المجال.
التجارة الالكترونية:
أجل .. نحن متميزون فشركة تملك موقعا رائعاً للتجارة الالكترونية ، يحق لها أن تتربع على قمة شركات التطبيقات الالكترونية فى مصر ، إذ تملك شركة بيزنس واى موقع اشترى اون لاين www.eshtryonline.com الذي يمكنك من بيع منتجاتك للمستخدمين حول العالم بأسرع وأسهل طرق البيع والتحصيل .
تحسين نتائج محركات البحث ( Search Engine Optimisation ):
يعتبر ظهور موقعك في نتائج بحث محركات البحث العالمية مثل جوجل وياهو دليل على قوة وشهرة موقعك وبالتالي ينعكس ذلك على تضاعف عدد زوار موقعك. نساعدك في بيزنس واي على دعم موقعك وإبرازه في الصفحات الأولى لنتائج البحث في مواقع البحث العالمية.
للتواصل
العنوان : الهرم – السمان – أبراج سفنكس – الدور الاول
تليفون / فاكس : 023880080
Email: [ إنظر بيانات الاتصال ]
موبايل : 0105654731
فرع الشركة بالإسكندرية
مندوبنا بالإسكندرية:0102446284
Email in alex: [ إنظر بيانات الاتصال ]
فى حالة اتصالكم سوف يصلكم مندوبنا أينما كان موقعكم للإتفاق على التفاصيل التى تحقق أحلامكم


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: غير ذلك
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : كمبيوتر و الكترونيات - تصميم و تطوير مواقع
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : تصميم و تطوير مواقع

بيانات الاتصال

businessway الاسم التجاري
نهى عبد العزيز الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.