حول بكينج

أهمية المجازر الآلية في صناعة الدواجن
لا شك أن إزدهار صناعة الدواجن في بلاد العالم يرجع الى وجود المجازر الالية إذ تلعب دوراً كبيراً في تنظيم الدورات الخاصة بالتسمين ووصولها الى ستة دورات بدلاً من أربعة أو خمس دورات كما هو الحال في بيع الدجاج حياً للتجار.
المجازر الآلية الصينية للدواجن .... تكنولوجيا حديثة ذات جودة وسعر منافس .
تتميز معدات المجازر الآلية الصينية للدواجن بالجودة العالية من حيث مادة التصنيع وبالكفاءة العالية في تجهيز الدواجن وكذلك السعر المنافس لأسعار معدات المجازر الآلية الأوروبية الأمر الذي يؤثر في عملية حساب إهلاكات المعدات والذي سيؤدي بالتالي الى تخفيض التكلفة الخاصة بالمنتجات. لذلك انتشرت هذه المجازر في معظم بلاد شرق آسيا مثل أندونيسيا وتايلاند وماليزيا.
إن شركة SSK لمجازر الدواجن لديها مجموعة من الشركات التابعة لها وهي شركة Siping SSK الإلكترونية لصناعة و تطوير المعدات – شركة ذات مسئولية محدودة ، و شركة Qingdo SSK لتكنولوجيا الغذاء – شركة ذات مسئولية محدودة ، و شركة Qatar Galaxy المصنعة للصلب. حيث تصنع الشركة المعدات بالكامل من مادة الآستانلس استيل ذو سمك كبير وتمتاز هذه المعدات بسعولة تشغيلها وتنظيقها وفكها وتركيبها.
إن مجال العمل الرئيسي لشركة SSK لمجازر الدواجن هو توفير المعدات والتكنولوجيا التي تلائم متطلبات العملاء في مجال الصناعات الغذائية وتسعى الشركة لتكون " مقدم للحلول المتكاملة " في هذا المجال.
وعلى نطاق أوسع فإن الشركة تقدم الخدمات الاستشارية ، خدمات التصميم والانتاج ، خدمات التركيب وخدمات ما بعد البيع وأيضاً الحلول المتكاملة لبناء خطوط الانتاج أو تجديد خطوط الانتاج الحالية وإعادة ابتكارها. وتعى الشركة اهتماماً خاص بتقديم الحلول المتكاملة لخدمة البيع وما بعد البيع للوحدات المنفصلة. ( المعدات منفردة ) .
ومن منطلق هدف الشركة بتقديم خدماتها الى العملاء " كمقدم للحلول المتكاملة " في مجال تكنولوجيا الغذاء تقوم شركة SSK باستيراد احدث المعدات الخاصة بمجازر الدواجن وذلك كونها الوكيل الوحيد حصرياً لمجموعة من الوحدات المتقدمة تكنولوجياً وذلك لتكملة خطوط الانتاج الخاصة بعملائها. ولذلك فدور الشركة لا يقتصر فقط على توريد المعدات المصنعة بواسطة الشركات الثلاثة التابعة لها ولكن أيضاً توريد المعدات المستوردة والمتقدمة تكنولوجياً في مجال صناعة الغذاء.
لقد حازت مجموعة شركات SSK group على سمعة طيبة في مجال تصنيع وتطوير المعدات الخاصة بتصنيع منتجات اللحوم في الأسواق الصينية . وقد حققت شركة SSK Siping الإلكترونية لصناعة و تطوير المعدات – شركة ذات مسئولية محدودة - التصنيف الثالث وذلك في قائمة أفضل 10 شركات تعمل في مجال تصنيع المعدات والآلات الخاصة يتصنيع منتجات اللحوم وذلك في عام 2002. وفي وجود فريق ذو خبرة عالية لدى شركة SSK Machinery Group فقد أوكلت الحكومة الصينية الشركة بحمل مشعل " المشروع القومي " في مواصلة العمل و تطوير المعدات الخاصة بتصنيع منتجات اللحوم.
وفي عام 1999 قامت لجنة مقاطعة Jilin التِّقْنِيّة بتزكية شركة SSK كواحدة من " الشركات ذات التقنية الجديدة والمتقدمة ". وفي عام 2003 قامت لجنة مقاطعة Jilin التجارية بتزكية شركة SSK و مركز SSK R&D كـ " مركز تقني لشركة إقليمية متقدمة تكنولوجياً " . ولتحقيق اعلى مستويات الجودة للمعدات التي تنتجها الشركة فإن الشركة تأسست وفقاً لمعايير وتطبيقات شهادة ISO9001 وهي واحدة من شهادات ضبط معايير الجودة الحاصلة عليها الشركة.


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: وكيل تجاري
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : آلات ثقيلة و تجهيزات - آلات - ماكينات
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : آلات - ماكينات

بيانات الاتصال

بكينج الاسم التجاري
Mohamed Saied الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.