حول SAFIR ARMS Co

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدأت شركة صافيرسلاح بمزاولة اعمالها سنة 2005 بمصنعين واكثر من 100 منتسب في تركيا وتحديدا في اسطنبول . وبخبرة تزيد عن 20 سنة في مجال الاسلحة تقع شركتنا في مقدمة الشركات المصنعة والمصدرة لاسلحة الصيد في تركيا.
واعتمادا على هذه الخبرة نصنع بندقية الصيد ( T 14 36 cal ) النصف آلي عديم الحزوزالحـلزونية ؛وفي نفس الوقت سلاح الصيد المصنع في شركتنا تتشابه في مواصفاتها السلاح ( AR-15 223 REMINGTON ) .
هذا السلاح متكون من 240 قطعة وهذه القطع جميعها تصنع من قبل شركتنا .
بندقية الصيد ( T 14 ) تنتج في شركتنا باربعة انواع مختلفة وهي :
T-14 CLASSIC
T-14 COMPACT
T-14 CLASSIC - S
(ذات اخمص قابل لتغيير الطول باربعة اطوال)
T-14 COMPACT - S
(ذات اخمص قابل لتغيير الطول باربعة اطوال)
اضافة الى الموديلات الموضحة اعلاه ؛تصنع شركتنا نفس الموديلات باطوال سبطانات (ماسورات) مختلفة حسب الطلبيات المرسلة من قبل الشركات المستوردة .
سعة الشواجير المصنعة من قبل شركتنا هي (10+1) صنعت خصيصا للاسلحة المصنعة من قبل شركتنا ,علما ان شركتنا تصنع شواجير (5) و (2+1) او حسب الطلبيات آخذين بنظر الاعتبار القوانين الامنية في البلد المستورد والتي تحدد سعة الشاجور وطول السبطانة وطول السلاح في بعض البلدان.
اطوال السبطانة للموديلا ت ( T-14 COMPACT و T-14 COMPACT - S ) يمكن تقصيرها حسب الطلبيات المرسلة من قبل الشركات المستوردة (علما بأن الطول التقليدي للسبطانة لهذا الموديل هو 51 سم ).
تلتزم شركتنا بالاشتراك سنويا في المعارض العالمية المتخصصة في هذا المجال ؛ففي المانيا وتحديدا في ( IWA ) وفي ايطاليا في ( EXA ) وفي امريكا ( SHOTSHOW ) .
ان طقم السلاح يتكون من :علبة بلاستيكية واحدة تحتوي على بندقية صيد ( T 14 ) واحدة , شاجور عدد 2 , مروة تنظيف عدد 1 , كتيب استعمال عدد 1 , مفتاح للتفكيك عدد 1
قسم التصدير
الرجاء تحقيق الارتباط معنا عن طريق هذا البريد الالكتروني وباللغة العربية ونعلمكم باننا سنكون مسرورين للاجابة على جميع اسئلتكم واستفساراتكم .....
متمنين اقامة علاقات اخوية وتجارية مثمرة في المستقبل القريب ان شاء الله
ودمتم في امان الله وحفظه....


الدولة تركيا
نوع النشاط التجاري: شركة مصنعة
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : ألعاب و ادوات رياضية - العاب
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات تجارية

بيانات الاتصال

SAFIR ARMS Co الاسم التجاري
safir arms الاسم
تركيا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.