حول شركة سيدال المحدودة

شركة سيدال المحدودة، نشأت في الرياض عام 2005، تقوم على استيراد أجود أنواع السيراميك والبورسلان الإيطالي عالي الجودة وتعيد توزيعه في السوق المحلي. تتعامل مع أكبر مصانع السيراميك والبورسلان الإيطالي والأسباني في العالم.
ارتبط اسم سيدال في أذهان الجميع بقيم الجودة العالية والذوق الرفيع في عالم السيراميك والبورسلان المميز عالي الجودة، وعلى الرغم من حداثة عمرها إلا أنها صارت علامة براقة ونجما متلألأً في دنيا السيراميك فسيحة الأرجاء...
نفخر في سيدال بأننا وكلاء لأكبر مُصَنـِّعي السيراميك عالي الجودة في إيطاليا وأسبانيا، من أمثال شركة Impronta-ItalGraniti و EdilGresirio و GresCid بالإضافة الى مجموعة من المصانع المعروفة بالابتكار و التميز..هذا الأمر الذي تميزنا به بصفة خاصة، وهو ما جعل الفخامة والبحث عن كل جديد هو روح الشركة ومحركها الأساسي.
نبحث عن أفضل أنواع السيراميك، البورسلين، الرخام و أحدث الموديلات في أكثر شركات العالم شهرة وفخامة، ونحضرها لنـزود السوق المحلي بما هو في حاجة اليه من أناقة الذوق الرفيع.
كما يحظى عميلنا بتصاميم متنوعة نمده بها في البداية، حتى إذا وقع اختياره على ما يناسبه عرضناه له حتى نتابع وصول المنتج في النهاية إليه..مستمرين في الخدمة حتى ما بعد البيع.
تستطيع الإبحار في عالم سيدال الفسيح، بزيارة معارضنا..حيث نرحب بك على الدوام.
إرضاؤكم هدفنا و غايتنا..نأمل على الدوام التمكن من خدمتكم على أكمل وجه وبأحسن صورة.


الدولة المملكة العربية السعودية
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : انشاء و تعمير - مقاولات عامة
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : مقاولات عامة

بيانات الاتصال

شركة سيدال المحدودة الاسم التجاري
seedal ceramic Mr. الاسم
المملكة العربية السعودية البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.