حول مصر السلام الدوليه لانتاج الاسمده العضويه


معلومات عن الشركة
مع دخول القرن الحادي والعشرين وفي ظل التكتلات
الاقتصادية العالمية وكذلك التطور السريع في المجال الزراعي .
قد أصبح مطلباً ضرورياً وملحاً أن نقدم منتج زراعي خالي من المبيدات والكيماويات وذلك من أجل الحفاظ على الإنسان المصري ، وحتى تستطيع المنافسة العالمية للتصدير وكذلك أصبح من الضروري الإعداد الحق للمنافسة والمشاركة من جميع الجهات المهتمة بالزراعة بتغيير المنظومة الزراعية وذلك باستخدام الأسمدة العضوية للتقليل من المبيدات والكيماويات .
وقد قامت شركة مصر السلام الدولية لإنتاج الأسمدة العضوية بإجراء تحاليل وتجارب على الأسمدة العضوية المتاحة والغير معالجة لدى المزارعين فوجدت أنها :
1-
أهم أسباب نقل النيماتودا للتربة .
2-
وجد بها بذور حشائش ، هذه البذور عندما تنمو ووتكاثر في التربة تنافس النباتات في غذائها وبالتالي يقل المحصول وتستمر الحشائش الذي يعمل المزارع على مقاومتها بالمبيدات مما يشكل عبئ مادي على التكلفة الكلية وعدم المحافظة على البيئة .
3-
كثرة الأمراض الفطرية والبكتيرية والحشرية.
ولهذه الأسباب كلها ، قررت شركة مصر الدولية لإنتاج الأسمدة العضوية بالتعاقد مع شركات هولندية لإنتاج أسمدة عضوية معالجة آمنة للمستخدم والبيئة من مخلفات الدواجن والماشية والمخلفات النباتية بخبرة هولندية حتى يكون المنتج آمن على الإنسان والتربة والبيئة وخالي من بذور الحشائش ومسببات الأمراض الفطرية والبكتيرية والحشرية والنيماتودا.
ومساهمة من شركة السلام الدولية لإنتاج الأسمدة العضوية إلى مصرنا الحبيبة لحل أهم مشاكل الاستثمار الزراعي لزيادة التصدير لمنتج زراعي عضوي تماماً تم انتاج هذا السماد للحفاظ على الماء في التربة لأن الماء هو سر الحياة فهو أمانة يجب عدم تهديرها ولذلك تم تصنيع المنتج في صورة حبيبات مكبوسة تمتص الماء بحيث لا يفقد منه أي شيء في التربة .
لما كان هناك الكثير والعديد من المشاكل التي تواجه المزارعين عند استخدامهم الأسمدة العضوية الغير معالجة والتي يترتب عليها انتشار الحشائش والأمراض الفطرية والبكتيرية والنيماتودا مما يستلزم استخدام الكثير من المبيدات التي تلوث الغذاء والبيئة .
كانت شركة مصر السلام للاستيراد والتصدير تفخر بأنها
أول شركة قامت باستيراد أحدث ما توصلت إليه الخبرة الهولندية من أعداد وإنتاج سماد عضوي داجني 100
٪
خالي من الأمراض الفطرية وبذور الحشائش والنيماتودا وغني بالعناصر الغذائية اللازمة لتغذية النبات.
وعلى الرغم من أن تكاليف هذا السماد المستورد كانت باهظة لكنه حقق نجاحا كبيراً في السوق المصري بين المزارعين لم يحققه أي نوع من السماد العضوي من قبل ، لذلك قررت شركة مصر السلام لإنتاج الأسمدة العضوية نقل هذه التكنولوجيا بأكملها إلى مصرنا الحبيبة. وعلى الرغم من الصعوبات الكثيرة التي واجهتنا في نقل هذه التكنولوجيا فقد تحقق الحلم وتم إنتاج السماد العضوي بنفس الجودة والمواصفات والخبرة الهولندية العالية وفي القريب العاجل إن شاء الله سيتم إنتاج أكثر من منتج طبيعي من مخلفات حيوانية وداجنة مخلوطة بنسب حسب احتياجات كل نبات واحتياج المزارع.


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: شركة مصنعة
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات صناعية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات صناعية

بيانات الاتصال

مصر السلام الدوليه لانتاج الاسمده العضويه الاسم التجاري
eslam radwan الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.