حول قدوة للاستثمار المحدودة

شركة قدوة للاستثمار المحدودة انشأت في العام 1951 باسم/مجموعة شركات شرف العالمية والتي كانت رائده في مجال الصناعة في السودان لصاحبها الاقتصادي رجل الاعمال المعروف فتح الرحمن البشير(رحمه الله) وشركة قدوة تم انشأها في العام 2007 وذلك بعد الدراسات المعمقة للاسواق الخارجيه وما يحتاجه السودان من تسويق لمنتجات البلاد الوفيره من المحاصيل الزراعية، تعمل الشركة في مجال الصادر حالياً وخصوصاً الحبوب الزيتيه منها:
السمسم الابيض : وهو منتج من الدرجة الاولي-القضارف، كما توجد لدي الشركة عدة مكاتب في الاسواق كمندوبين امجموعة من الشركات والمزارعين في الدندر وسنار والدمازين الابيض وكردفان وايضاً لدي الشركة مناديب في مدينة الحمرة الحدودية مع اثيوبيا وذلك لتوفر كميات من المحاصيل الزراعية بها.
السمسم الاحمر(المخلوط): يتم انتاجه في غرب السودان وهو انتاج من الدرجة الاولي وبمواصفات عالية الجودة مع كميات من العصير الزيتي المتوفر خاصة لهذا النوع من المحاصيل.
الكركدي: المتوفر بالسوادن بكميات كبيرة ويستفاد منه في الالوان الصناعية للحلويات والفاقد من الزهرة يستعمل بعبوات صغيرة TEA BAG وهو منشط طبيعي للدورة الدموية ويستعمل للعلاج من الزكام وبعض الامراض.
حب البطيخ:(الابيض مائل للاصفر- الابيض) المتوفر بغرب السودان وهو منتج درجة اولي مستخلص من البطيخ والقرع وهو ذو فائدة فايتمينية عظيمة وعصير زيتي عالي الكثافة.
السنمكه : SENNA PODS LEAVES يوجد صفق السنمكه بغرب السودان وهو منتج يستخدم في الادوية مستحضرات التجميل ويصدر بكثافة الي امانيا والدول الاوربية عامه.
الصمغ العربي: وهو يستخدم في صناعات عديدة من الادوية وحتي اللبان(العلكة) ويستخدم دوائياً في العمليات الجراحية وصناعة الحلويات ويستخدم كغراء قوي.
الفول السوداني:(مقشور - عصير ) الفول السوداني معروف عالمياً وهو منتج زراعي عالي الكثافة الزيتية ويستخدم في اغلب الاحيان في الطعام والحلويات.


الدولة مصر
نوع النشاط التجاري: شركة تجارية
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : غذائية - منتجات زراعية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات تجارية

بيانات الاتصال

قدوة للاستثمار المحدودة الاسم التجاري
Hatim Berier الاسم
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.