حول the success business

بسم الله الرحمن الرحيم
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته...
سادة الكرام؛
اليوم تعتبر الصين من أجمل وأروع بلدان العالم، بعد أصبحت ذات أسواق جيّدة للغاية بفضل مشاريعها الصغيرة و المتوّسطة في مختلف أنحاء العالم.لذلك نرى تهافت العديد من رجال الأعمال للصين ليعيشون لحظة من المتعة و النّشوة ذلك لما ورد من أقوال و كتابات في صحفها اليومية إضافة إلى وسائل الإعلام العالمية.
سيدي سيدتي العزيز(ة)؛ ما رأك في تجربة رحلة مثيرة و جميلة بنفسك؟
شركتنا تمثل مصدرًا و منبعاً لشركات عديدة في أنحاء العالم و هي تقع في قلب منطقة شانغهاي و نحن بمثابة الصلة المتينة بين تجارتكم و الصين.
رغم الإختلاف القائم في اللغة و الثقّافة من بلد إلى آخر إلاّ أنّ هذا لم يعد يشكل عائقاً في ممارسة الأعمال التجارية مع الصين، مع ما نشكله من صلة فنحن نتحمل مصداقية العمل و أعباء هذه المهمة و كما يعلم الجميع بأنّ سرّ النجاح في الأعمال لتجارية هو أن تتعامل مع الأشخاص المناسبة في الأمكنة المناسبة مع المساومة في السعر المناسب طبعاً مع التأكيد على الحفاظ على الخدمات و جودة المنتوج.
فالكلّ يعلم أنّ كل إنجاز عظيم يبدأ بخطوة صغيرة، فهذه الأعمال التجارية تعدُّ فرصاً لا يجب التفريط فيها.
فنحن هنا بالتحديد لمساعدتكم في بناء العلاقات التجارية التي تحدّدونها. إذ كان هناك أيُّ بندٌ شدّ إنتباهكم كالسلع الإستهلاكية، الصناعات الخفيفة أو الثقيلة منها، الآلات الصناعية، المواد الخام و كذلك المواد الغذائية ....
سنكون سعداء جدّا بتزويدكم بالبحوث اللاّزمة.أرسل لنا معومات مفصّلة عن التحقيق الخّاص بك و نحن سوف نربطك فوراً مع الشركات التي ستوفر لكم أفضل الأسعار و أفضل الشروط اللازمة.
أخيرًا و مع كلّ أمالينا و بإذن الله سنستطيع القيام بأفضل تجارة على الإطلاق.
نتطّلع للإستماع إليكم في القريب العاجل و سنكون أوفياء في خدمتكم و تحت تصرّفكم.
مع أطيب التحيات
بلال قدّور
الأعمال التجارية الناجحة مع الصين


الدولة بلجيكا
نوع النشاط التجاري: مكتب استيراد و تصدير
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات - خدمات تجارية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات تجارية

بيانات الاتصال

the success business الاسم التجاري
بلال قدور الاسم
بلجيكا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.