دعوة الي تجربة ايطالية حقيقية في يوم عيد الحب

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 29/01/2014
نفبن نادر
لفندق راديسون بلو القاهرة
يسعد فندق راديسون بلو القاهرة هليوبوليس بدعوة ضيوفه الأعزاء للاحتفال "بعيد الحب" في فيليني المطعم الايطالي. يقدم فيليني باعتباره أنسب هدية تقدمها لتسعد بها أحبائك في يوم مثل هّذا حيث يكون فيليني المكان الانسب لمشاركة من تحب اذا كان الحبيب, العائلة أو حتي الصديق.
فانها دعوة لمشاركتهم أوقاتكم السعيدة مع من تشاركوهم الحب في المكان الذي يحترم المذاق الايطالي و الكلاسيكي المطلوب في مثل هذا اليوم. فالمطعم الايطالي فيليني مكان يعتمد علي اللمسات الطبيعية و الأصيلة في نكهات ومكونات الطعام و أيضا البساطة و الرقي في تصميمه و الجو العام له. فيليني ينقل لك الشعور الايطالي من خلال مهارته في عالم المطبخ الايطالي من تحضيرات متميزة في مجال البيتزا و المعكرونة و المأكولات البحرية و غيرهم من الاكلات التي تتميز بها ايطاليا.
بما ان يوم الحب يحتاج الي الجو السلمي، فتكتمل الصورة بعازف الجيتار المحترف الذى يجعل من عشائك امسية لا تنسي، يقول الشيف ناصر، الشيف التنفيذى بالفندق.

صور مرافقة

دعوة الي تجربة ايطالية حقيقية في يوم عيد الحب

بيانات الاتصال

نفبن نادر الاسم
Cairo Heliopolis العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top