كسب شركاء جدد اوفياء في منطقة الشرق الأوسط

Elgorriaga Brands SA

تاريخ نشر الاعلان أسبانيا في 21/06/2015
رشيد الفحصي
Dear Customer,
We are writing to you on behalf of ELGORRIAGA BRANDS, a Spanish company that has been specialized on production and distribution of biscuits and chocolate for over 250 years.
The high quality of our products, our adaptability to different markets and our attention to details, has allowed us expand to over 40 countries worldwide, both with our own brands and with tailored brands for our clients.
We are writing to you because we are eager to continue expanding to new markets, so we are looking for new business partners. Please, find attached a brief presentation of our company and portfolio, for your consideration.
We remain at your disposal for any project you may be interested in.
Please, if you need any further information about our products or our distribution policies, do not hesitate to contact us.
Without further ado, we would like to thank you for your time and consideration.
Best regards,
نتقدم نحن الشركة الإسبانية (إلغورياغا براندس) المتخصصة في مجال تصنيع البسكويت والشكلاطة إعتمادا على طرق تقليدية طبيعية في الإنتاج خالية من كل ماهو كيميائي ومتماشي مع الشروط الصحية الكاملة .هذا الإنفراد جاء نتيجة الكم الوافر من التجربة الذي فاق مئتان وخمسون سنة.
هاته المدة الزمنية الطويلة من جهة والشروط الصحية المتوفرة من جهة أخرى ساهمت في تراكم خبرة ممتازة في الجودة والتنوع مما جعلها منتوج مرغوب فيه في أكثر من أربعين دولة في مختلف القارات.
ومن اجل ذالك ولرغبتنا في كسب شركاء جدد اوفياء في منطقة الشرق الأوسط وخاصة بلدكم الكريم إرتأينا أن نتواصل معا مؤسستكم لما لها من خبرة وروح المسؤولية والتفاني في العمل في بلدكم وهو ماحفزنا إلى دعوتكم إلى ربط تعاون مثمر للطرفين ومساهمتن منا في تزويد كم بمنتوجاتنا وبمساعدتكم في المزيد من التقارب والشرح لفهم طبيعة ومتطلبات اسواقكم المحلية
وفي إنتظار ذالك لا تترددو في طرح أي أسئلة وسوف نقوم بتزويدكم بكل المعلومات الضروية
وفي الختام تقبلو منا فائق الإحترام والتقدير.والسلام عليكم والرحمة
Rachid El Fahssi

بيانات الاتصال

Elgorriaga Brands SA الاسم التجاري
رشيد الفحصي الاسم
elgooriaga brands S A ctra .nac.110 km 259 05002 avila españa العنوان
أسبانيا البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top