برنامج الرابح في ادارة الاقساط من اقوى البرامج لتنظيم الاقساط

تاريخ نشر الاعلان مصر, الدمام في 11/06/2010
ahmed fekry

http://www.fekrysoft.com/xx/r2.png
برنامج "الرابح في ادارة الاقساط" يصلح لتنظيم حركة التقسيط لاي سلعة و من مميزاته: 1- تسجيل كافة بيانات العملاء و امكانية طباعة بياناتهم. 2- تسجيل كافة بيانات السلع و امكانية طباعة بياناتهم. 3- يحتوي البرنامج على معالج لحساب الاقسط الشهري حسب عدد الاقساط او حسب قيمة القسط الشهري. 4- يقوم البرنامج بتوزيع الاقساط على الشهور بمجرد تحديد بداية اول قسط. 5- امكانية توزيع مبالغ السداد المبكر حسب نسبة الربح و حساب الاجمالي بكل مرونة عند اي شهر و هذه الخاصية كثيرا من العاملين في مجال التجارة بالاقساط يستخدمونها اذا اراد العميل انهاء البيعة فيتم حساب ثمن البيعة مضافا اليها مبلغ السداد المبكر. 6- امكانية البحث عن اي سند قبض بواسطة التاريخ او كود السند او كود البيعه. 7- طباعة عقد يحتوي على بيان بجميع الاقساط الواجب سدادها و امكانية اضافة مبالغ السداد المبكر له. 8- امكانية حفظ اي كشف او تقرير داخل البرنامج على شكل صورة و ذلك اذا منا نريد ارسال هذه الكشوفات بواسطة الايميل. 9- امكانية طباعة كشف بالاقساط المتعثرة في السداد. 10- امكانية طباعة كشف الميزانية و الذي يوضح اجمالي عدد الاقساط و المتحصل منها و المتبقي و اجمالي الربح. 11- بيان بحركة السلع يوضح عملاء كل سلعة و تاريخ البيعة. 12- امكانية انشاء نسخة احتياطية من قاعدة البيانات و استرجاعها في اي وقت. 13- ضغط و اصلاح قاعدة البيانات. 14- البحث عن الاقساط . 15- كشف حساب لكل بيعة و الذي يوضح حركة اقساط العميل . 16- فتح البرنامج باسم مستخدم و كلمة سر لحمايته من عبث الاخرين. و لشراء النسخة كاملة يمكنكم ارسال طلب شراء
من هنا
او مراسلتنا على البريد الالكتروني:
[ إنظر بيانات الاتصال ]
جوال 0020165182037 سعر النسخة الكاملة 500 ريال
و هذا رابط فيديو
يوضح اهم فوائد البرنامج و هي طريقة اضافة بيعة و توزيع اقساطها و اضافة مبالغ السداد المبكر بواسطة معالج السداد و كيفية حساب اجمالي السداد المبكر في اي وقت و حرية اظهار او عدم اظهار السداد المبكر و اجمالي السداد المبكر داخل كشفي حساب العميل و العقد.

صور مرافقة

برنامج الرابح في ادارة الاقساط من اقوى البرامج لتنظيم الاقساط

معلومات الإعلان

السعر

300 ريال

بيانات الاتصال

ahmed fekry الاسم
fayuom العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top