شقه 135 متر العاشر من رمضان بمجمع عبد المقصود الجديد خلف متحف سيراميكا

تاريخ نشر الاعلان مصر, الزقازيق في 01/04/2011
TAMER AZAB
شقه 135 متر - العاشر من رمضان - مجمع عبد المقصود الجديد - بجوار السنترال والدفاع المدنى والجوازات - وبجوار مشروع إنشاء مجمعات المحاكم بالعاشر الشقه 3 غرف كبيره وريسيبشن مستويين وحمام كبير ومطبخ كبير - الشقه تقع فى الدور الرابع علوى . تقع الشقه فى منطقه راقيه بجوار مشاريع المولات السكنيه والتجاريه الجديده بالاضافه الى وجود أكثر من غفير للمجمع الذى يقع فى شارعين - يوجد مسجد خاص بالمجمع - كما أن هناك خطوات للتعاقد مع غفير خاص للعماره حيث يوجد مكان لإقامته أسفل السلم . الشقه تتميز بتشطيب جيد لم يمر عليه أكثر من عام ونصف كما ان بها ثلاث بلكونات تطل على الشارع . جميع الخدمات متوفره لقرب الموقع من الاردنيه ( الموقف الرئيسى ) وأيضاً إنتشار الخدمات حول المجمع بالاضافه الى النظافه اليوميه . المجمع ملاصق لهيئات حكوميه مميزه مثل الدفاع المدنى والجوازات والسجل المدنى والسنترال الرئيسى .، بالاضافه الى مشروع بناء عدد 2 مجمع محاكم حول المجمع والذى تم الاعلان عنه وسيتم قريباً مما سيزيد من رقى المكان بإذن الله تسهيل فى السداد فى حدود 30% من القيمه على 10 شهور

معلومات الإعلان

السعر

230000 جنيه مصرى

تفاصيل البيع والشراء

الشقه خالصه السداد ولا يوجد عليها اى أقساط والبيع بالعقد النهائى - الاتصال مباشرة بدون وسطاء - فى حالة تم الارتضاء على إبقاء مبلغ لا يتعدى 30 % من القيمه على 10 اقساط يشترط 10 شيكات بنكيه كل شيك بقيمة القسط وبتاريخ الاستحقاق .

بيانات الاتصال

TAMER AZAB الاسم
10TH OF RAMADAN العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top