ماكنات الطباعة على الاظافر

تاريخ نشر الاعلان الأردن, دبي في 01/03/2010
yazan moh.
ماكنات الطباعة على الاظافر
السلام عليكم اخواني،
لاول مرة في الوطن العربي، جهاز الطباعة على الاظافر الطبيعية والصناعية لليد والقدم، الان بدلا من عناء الرسم على الاظافر والوقت والتعب والجهد واللي غالبا بتكون النتائج غير مرغوبة، يمكن استخدام هذا الجهاز واختيار الشكل او الرسم من اكثر من مليون رسم وشكل بالاضافة لامكانية تحميل الصور الخاصة على الجهاز او اخذ صورة فورية عن طريق الكاميرا المرفقة مع بعض الموديلات.
الجهاز حجمة صغير ومناسب لكافة محلات وصالونات التجميل ويمكن ان يتم تاسيس مشروع متكامل من خلال تجهيز مراكز عناية بالاظافر او اكشاك ضغيرة بالمولات في الدولة مع امكانية طباعة الشعار الخاص بالمحل على الجهاز.
طبعاً، عملية الطباعة تكلف اقل من 1 درهم لعشرة اظافر ومابتستغرق اكثر من 5 دقائق شاملة التجهيز والطباعة ووضع المادة المقاومة للماء والى بتحافظ على الرسمة لقترات طويلة.
يوجد عدة انواع وموديلات وجميعها مكفولة وحاصلة على براءات اختراع، والاهم من ذلك كله، انها باسعار مناسبة جداً مع امكانية منح خصومات للكميات.
الاجهزة يمكن توفيرها خلال مدة بسيطة، ويمكن منح وكالات فرعية في الدول العربية لتوزيع منتجاتنا المختلفة.
واتركم مع الصور:

صور مرافقة

ماكنات الطباعة على الاظافر

بيانات الاتصال

yazan moh. الاسم
الأردن البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top