شقة بشروع اميريكان سيتي بيتشو زهراء المعادي

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 19/05/2011
احمد القاضي
للبيع بالمرحلة الرابعة شقة بعمارة رقم 18 بالدور الثامن بمشروع امريكان بيتشو ( تراست جروب ) بزهراء المعادي .
العمارة كاملة البناء والتشطيبات الخارجية ، الشقة نصف تشطيب ( وذلك يتيح فرصة التشطيب الراقي فضلا عن تشطيبات الشركة حيث انها مليئة بالعيوب والخامات الرديئة ).
الشقة خالصة من المبالغ المستحقة وهي بمساحة 105 م2 وهي بناصية بحرية شرقية والعمارة على الشارع الرئيسي والشقة على الواجهة الخلفية منها على الشارع الفرعي بناصية الممر بين العمارتين وهي ترى الشارع الرئيسي من خلال الممر .
العمارة تبعد عن كارفور المعادي بحوالي 600 م وهي خلف مودرن اكاديمي وذلك يميز الموقع ويجعلها صالحة للاستثمار المستقبلي بشكل عام والاستثمار الحالي في العديد من الاستخدامات .
بالاتفاق مع الشركة يعد الاستلام الفعلي للمرافق والخدمات والاسانسيرات بعد حوالي 6 اشهر ( مع العلم بأن اي تأخيرات لا تتعدى السنة من التاريخ الحالي ويمكن البدأ بالاستلام وعمل التشطيبات من الان )
للاستفسار عن اي معلومات عن الشقة التعامل مع مالك الشقة احمد القاضي بالهاتف مباشرة كما يتاح فرصة التسهيلات في السداد بالشكل المناسب حسب الاتفاق بحيث لا يقل المقدم عن 50 % من الاجمالي والباقي على سنة0114672233

صور مرافقة

شقة بشروع اميريكان سيتي بيتشو زهراء المعادي

معلومات الإعلان

السعر

330,000 قابل للتفاوض

تفاصيل البيع والشراء

سوف يتم الاتفاق على البيع بالاتصال المباشر مع العلم انة يمكن التسهيلات في السداد والتفاوض في الاسعار

بيانات الاتصال

احمد القاضي الاسم
6 اكتوبر العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top