خدمات أمنية

hot shot service

تاريخ نشر الاعلان مصر, القاهرة في 11/04/2011
هوت شوت ايجيبت
نحن شركة هوت شوط سيرفيس نتشرف بعرض خدماتنا عليكم علماً بأننا نقدم أفضل الخدمات بعروض مالية مميزة وذلك لكافة المنشأت (المصانع والشركات والمعارض والمحلات الكبري وايضا وبصفة مميزة نقدم الحراسات الخاصة وهي فريدة من نوعها من حيث التميز والاداء المدرب علي اعلي مستوي, واليكم نبذه عن خدماتنا:
الخدمـــــات
1. قطاع الأمن والحراسة:
تعمل الشركة من خلال منظومة أمنية متكاملة سواء بشرية أو تكنولوجيه، فان الشركة متخصصة في أعمال الحراسة والأمن من خلال نظام أمن متميز وأشخاص مؤهلـون ومدربون علي أعلي المستويات.
جميع العاملين مؤهلين بدنياً ونفسياً لتنفيذ المهام الأمنية، وحاصلين علي فرق الدفـاع المدني والحريق، ومدربين علي استخدام جميع الأجهزة المعاونة مـــــــثل:
( كاميرات المراقبة – غرف التحكم – بوابات الكترونية – أجهزة كشف المعادن – أجهزة كشف المفرقعات).
2. نقـــل الأموال:
تقوم الشركة بأعمال نقل الأموال، وقد أرست الشركة مبدأ هاماً في مجال تعاملها مع عملائها وهو تغطية مسئولية العمل المسند لنقل الأموال لعميل الشركة بوثائق التأمين اللازمة.
3. قطاع خدمات التوظيف:
تقوم شركة هوت شوط سرفيس بتقديم خدمات التوظيف عن طريق الربط بين أرباب العمل وأفضل الكفاءات من طالبي التوظيف المطلوبين للوظائف المتاحة، حيث تقوم الشركة بتقديم أفضل الكوادر لأرباب العمل لاختيار الأعداد المطلوبة من خلال قوائم محددة للمؤهلين للوظائف المتاحة.
الموارد الفنية والبشرية:
• لدينا فريق أمن حاصل علي مستوي عالي من التدريب ومجهز بأعلى الإمكانيات.
• لدينا أسطول سيارات لنقل الأموال، وكل سيارة بها طاقم أمن مسلح.
• لدينا أيضا خبراء متخصصون لهم خبرات طويلة في وضع الخطط الأمنية المناسبة ومدي الاحتياج من التواجد الأمني لإحراز الأمن والأمان المطلوبين.
• طاقم الأمن مزود بأجهزة اتصال لاسلكية للربط بينهم علي شبكة واحدة للسيطرة وسرعة الأداء.
• يقوم مدير الأمن بالإشراف المباشر علي مرؤوسيه في مواقع العمل من خلال منظومة العمل (24/7)، بما يحقق مبدأ الإتقان والأمان وكسب ثقة ورضا العملاء.

بيانات الاتصال

hot shot service الاسم التجاري
هوت شوت ايجيبت الاسم
14 شارع 279 من شارع النصر ميدان الجزائر- المعادي الجديدة العنوان
مصر البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي ناشر لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.

Top