الموفق للمراجعة والإستشارات MCPA ALMOWAFAK FOR AUDITING CONSULTING


?
نبذه عنا ...
تخصصنا في مجال المحاسبة والتدقيق والإستشارات وحصلنا على ترخيص مزاولة المهنة في عام 2006م (سجل المحاسبين القانونيين برقم 750 وتاريخ 8 مارس 2006م وترخيص مزاولة المهنة برقم 850 بتاريخ 12 يوليو 2006م) ، ويقع مكتبنا في شارع الدائري ـ جولة القادسية ـ مبنى البنك اليمني للإنشاء والتعمير فرع الجامعة – صنعاء ـ الجمهورية اليمنية .
ويمتلك مكتبنا استشاريين متخصصين وفريق عمل ذو خبرات فنية متخصصة و مؤهلات علمية ومهنية عالية، ويوطد مكتبنا علاقات جيدة مع حلفائنا والشركات والمؤسسات العالمية المتخصصة في مجالنا. كما أن كادرنا دائماً على أهبة الاستعداد لتقديم خدماتنا لعملائنا الكرام في مجال المحاسبة والتدقيق والمراجعة الداخلية ودراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع الاستثمارية والموازنات التقديرية والتدريب والاستشارات المالية والمحاسبية والإدارية والضريبية والزكوية وغير ذلك من الخدمات المهنية في الجمهورية اليمنية ، ونتمسك باستخدام أحدث الأساليب العلمية والتقنية والمهنية لتقديم أرقى وأفضل الخدمات في هذا الجانب.
? رسالتنا...
تقديم خدمات مهنية وفنية عالية المستوى لعملائنا، وتحقيق تطلعاتهم إلى جانب المحافظة على أعلى معايير الجودة المهنية في تنفيذ جميع ما نكلف به من أعمال ونتطلع إلى أن نكون من الرواد في مجال تخصصنا ونحذو حذو المؤسسات المهنية العالمية المماثلة في مجال تقديم الخدمات لعملائها والاستفادة من استشارات حلفائنا وخبرات الكوادر الاستشارية المهنية ومواكبة التقدم العلمي والتقني والتطور المهني والكفاءة العالية في استخدام الطاقات البشرية المتاحة وتطويرها بما يسهم في تحقيق أهدافنا وتدريب فريق العمل لدينا وموظفي عملائنا ورفع كفاءاتهم .
? أهدافنا...
من أهم الأهداف التي نعمل دائبين على تحقيقها ما يلي:
-
تقديم خدمات مهنية متخصصة تلبي احتياجات عملائنا بنزاهة و اتقان وأمانة وإخلاص.
-
التشخيص الدقيق للمشاكل التي يواجهها عملائنا في مجال تخصصنا ووضع المقترحات الملائمة لمعالجة تلك المشاكل وبما يحقق الأهداف التي يطمح إليها عملاؤنا.
-
المحافظة على السرية التامة للمعلومات التي يتم الحصول عليها من عملائنا.
-
تقديم خدماتنا لعملائنا بتكلفة ملائمة وفي أوقات قياسية مع عدم الإخلال بالمستوى المهني الرفيع من ناحية الجودة والأداء.
-
تنمية روح الفريق وإيجاد مناخ أسري بين كوادر مكتبنا من خلال الاحترام المتبادل بين أعضائه وبما يحقق الاستقرار النفسي والمادي لكل منهم.
-
المساهمة في تطوير مهنة المحاسبة والمراجعة في الجمهورية اليمنية ومواكبة التطورات الدولية لمهنة المحاسبة والمراجعة .
-
العمل على تدريب وتأهيل الكوادر المهنية بما يكفل إمداد عملائنا الكرام بأفضل الكوادر ويرفع من مستوى كفاءة موظفي عملائنا بالإضافة إلى تسهيل إيجاد وتوفير فرص العمل الجيدة للكوادر المهنية المؤهلة جيداً في المجال المهني.
? تميزنا...
إن من أهم ما يميزنا :
-
خبرتنا المتميزة وخبرة فريق العمل الميداني في انجاز المهام الموكلة إليهم في مجال الخدمات التي نقدمها لعملائنا .
-
سمعتنا الجيدة بين عملائنا وثقتهم بالخدمات التي نقدمها.
-
نجاحنا في تنفيذ الأعمال الموكلة إلينا على اختلاف أنواعها.
-
موضوعية ما نطرحه من مقترحات وحفاظنا على استقلالية رأينا بصدد ما نتوصل إليه من نتائج .
-
اهتمامنا بتدريب وتأهيل فريق العمل لدينا على أيدي خبراء دوليين متخصصين في مجال المهنة وبما يتوافق مع مجال عملنا ومعايير وآداب وسلوكيات المهنة والمعايير الدولية المهنية المتعارف عليها.
-
توطيد علاقات الدعم والتعاون بين مكتبنا والشركات المهنية العالمية والمؤسسات المهنية والفنية و الوطنية .
-
عدم التردد في الاعتذار عن قبول بعض العمليات إذا ما تبين لنا عدم التمكن من تنفيذها والصراحة في إبدائنا لأسباب ذلك الاعتذار.
? قوتنا ...
نستمد قوتنا من فريق عملنا المتكامل من ذوي التأهيل العلمي والمهني والكفاءات العالية ، ونستعين بأفضل المستشارين والمهنيين والأكاديميين والحلفاء الاستراتيجيين الحاصلين على الشهادات العالمية والزمالات المهنية الدولية الذين يتمتعون بالسمعة المتميزة والخبرة العريقة .
? المدير المسئول ....
المحاسب القانوني / وجدي منصور الموفق
عضو جمعية المحاسبين القانونيين اليمنيين.
عضو الاتحاد العام للمحاسبين والمراجعين العرب.
? للتواصل معنا ....
مكتب الموفق للمراجعة والاستشارات
الجمهورية اليمنية- صنعاء
شارع الدائري – جولة القادسية – مبنى البنك اليمني للإنشاء والتعمير فرع الجامعة
ص . ب : 13555
فاكس : 009671535779
هاتف : 009671535778
موبايل : 00967712727222
البريد الإلكتروني :
[ إنظر بيانات الاتصال ]
الموقع الإلكتروني : http://almowafak.co.nr

الموفق للمراجعة والإستشارات MCPA ALMOWAFAK FOR AUDITING CONSULTING
هاتف   : هاتف : 967712727222
fac   : فاكس : 00967-1-535779
الدولة اليمن,, صنعاء
بيانات الاتصال العنوان و تفاصيل الاتصال

منتجات وخدمات شركة الموفق للمراجعة والإستشارات MCPA ALMOWAFAK FOR AUDITING CONSULTING


دائماً على أهبة الاستعداد لتقديم خدماتنا لعملائنا الكرام في مجال المحاسبة والتدقيق والمراجعة الداخلية وإعداد وتصميم الأنظمة المحاسبية والمالية والإدارية ودراسات الجدوى الاقتصاديـة للمشاريـع الاستثماريــــــة والموازنــــــات التقديريــــــة والتدريب والاستشارات المالية والمحاسبيــــــة والإداريـــــــة والضريبية والزكوية وغير ذلك من الخدمات المهنية

We provide audit, tax and advisory services and industry insight to help organizations negotiate risks and perform in the dynamic and challenging environments in which they do business.
نوع النشاط التجاري : غير ذلك
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : خدمات خدمات مالية
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : خدمات مالية
الموفق للمراجعة والإستشارات MCPA ALMOWAFAK FOR AUDITING CONSULTING الاسم التجاري
وجدي الموفق الاسم
اليمن  البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي معلن لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.