شركه جولدن اويل تريد لخلط وتعبئه الزيوت والشحومات

تأسست الشركة عام 1979 باسم شركة الهداية لتجارة المواد البترولية و كان نشاطها الرئيسي هو تسويق منتجات الشركات العالمية و حصلت الشركة على أكثر من توكيل مثل ( اكسون موبيل – شل – توتال – أسو ... ) و حققت الشركة في هذا المجال الكثير من الانجازات و كانت مثالا جيدا للشركات الأخرى .
ثم أتت بعد ذلك خطوة الاتجاه إلى التصنيع حيث أسست الشركة أول خط إنتاج لزيوت مركب التشحيم عام 1997 و من هنا ظهر اسم جولدن أويل في السوق المحلى و في خلال سنوات قليلة استطاعت الشركة أن تصل إلى عدد كبير من موزعين الزيوت في مصر سواء عملاء الجملة أو التجزئة و حازت الشركة على ثقة عملائها بما لدى فريق عملها من خبرة و على رأسه المدير العام المهندس عوض الفخرانى الذي حرص دائما على تقديم الأفضل إلى عملاء الشركة و على توفير الخامات التي تحتاجها المنتجات من اكبر الشركات العالمية حتى تطابق المواصفات القياسية العالمية و أضافت الشركة العديد من المنتجات الأخرى مثل :
( زيت التزييت – الهيدروليك – التروس – الباور – الباكم – شحم كالسيومى – شحم صوديومى – بالإضافة إلى مركبات التشحيم )
و قامت الشركة بتصدير منتجاتها إلى معظم الدول العربية مثل ( المغرب – الأردن – اليمن – ليبيا – السودان – تونس – الجزائر - .... )
و حققت الشركة سمعة طيبة مع كل عملائها سواء على المستوى المحلى أو العالمي .
و يستمر فريق عمل جولدن أويل في النجاح و مواكبة احدث التطورات العلمية في هذا المجال تحت هدف واحد هو تقديم الأفضل إلى العملاء .

شركه جولدن اويل تريد لخلط وتعبئه الزيوت والشحومات
هاتف   : هاتف : 1003111630
fac   : فاكس : 00242142272
الدولة مصر,, القاهرة ( القليوبية - قليوب البلد ش القسم الجديد
بيانات الاتصال العنوان و تفاصيل الاتصال

منتجات وخدمات شركة شركه جولدن اويل تريد لخلط وتعبئه الزيوت والشحومات


زيت ماتور - زيت هيدروليك - زيت تروس - زيت باور - زيت باكم - شحم صوديومي - شحم كالسيومي - بلاضافه الي مركبات التشحيم .........
نوع النشاط التجاري : شركة مصنعة
فئة انتاج الشركة تصدير او انتاج او بيع : سيارات - محركات سيارات - شاحنات - آليات
فئة استهلاك الشركة ( استيراد او شراء ) : سيارات - شاحنات - آليات
شركه جولدن اويل تريد لخلط وتعبئه الزيوت والشحومات الاسم التجاري
اسلام الفخرانى الاسم
مصر  البلد
للاتصال  إتصل بصاحب الإعلان  
تنبيه :
يرجى توخي الحذر عند التعامل مع أي معلن لا يوفر معلومات مؤكدة, قم بنفسك بالاجراءات الواجبة للتمييز بين المشترين والبائعين قبل القيام بأي اتفاق.